فراعنة اليد يكتسحون الكاميرون ويصعدون للدور ربع النهائي

كتب:محمد فاروق

 

فى مباراة سريعة وقوية إستطاع نجوم وأبطال منتخب كرة اليد المصري الأول أن يفوز على نظيرة منتخب الكاميرون بنتيجة 16/35

وذلك فى إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأمم الإفريقية رجال المؤهلة لكأس العالم 2025 وأولمبياد باريس2026 .
وبتلك النتيجة يتصدر منتخب مصر مجموعته بالعلامة الكاملة بعد فوزة فى الثلاث مباريات .

بدأت المباراة حماسية من جانب المنتخب الكاميروني والذى استطاع أن يتقدم بهدف وذلك لأول وآخر مرة خلال أحداث المباراة بعد دقيقة واحدة من البداية ولكن المنتخب المصري رد سريعاً وتقدم فى الخمس دقائق الأولى بنتيجة 1/5 ويظل منتخب الفراعنة محافظاً على تفوقة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم مصر على الكاميرون بنتيجة 9/17.

ويبدأ الشوط الثاني بتغيير المدرب الإسباني لمنتخب مصر خوان كارلوس فكرة التكتيكي ويريح بعض لاعبية الأساسيين خوفاً عليهم من الإصابة ولتجهيزهم للأدوار القادمة.
ورغم تغييرات مدرب منتخب مصر خوان كارلوس لبعض اللاعبين ولكن يستمر تفوق أحفاد الفراعنة وسيطرتهم على أحداث الشوط الثاني ليتضاعف فارق الأهداف بين الفريقين لصالح منتخب مصر لتصل النتيجة 12/25 فى الدقيقة الحاديه عشر من الشوط الثاني ويستمر التفوق المصرى لتنتهى المباراة بنتيجة 16/35
وبهذا الفوز يصعد كلا من منتخبي مصر وغينيا الى دور الثمانية عن المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية رقم المقامة على الصالات المغطاة لإستاد القاهرة الدولي.

وينتظر المنتخب المصري أحد منتخبي تونس أو أنجولا فى مباراتة القادمة بدور الثمانية للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى