بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يودعون الفنان عهدي صادق

حرص نجوم الفن على نعي الفنان الراحل عهدي صادق الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 72 عامًا.

وقام عدد كبير من نجوم الفن على نشر صور تجمعهم بالفنان الراحل أو توجيه الدعاء له وذلك عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

فقام الفنان نبيل الحلفاوي بنعي عهدي صادق، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: وداعا للفنان الرقيق الملتزم المحترم المهذب المعجون بالإنسانية والمودة والمحبة..عهدي صادق. رحمه الله وخالص العزاء لأسرته ومحبيه.

الفنانة شريهان نشرت صورة تجمعها بالراحل عهدي صادق ومحمد هنيدي وعلاء مرسي، وكتبت لتنعيه ” لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى.. البقاء لله. من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة واحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخلق وأخلاق وتواضع وإلتزام”.

وكتب المخرج عمرو عرفة كتب عبر حسابه على تويتر: أنا مشوفتش أدب وذوق بالشكل ده .. الابتسامه لا تفارق وجهه .. أعزب وأصدقائه هم عائلته .. ربنا يرحمك يا صادق الاسم و الفعل.

وأيضا حرص الفنان أحمد فهمي على نعي الراحل وكتب عبر حسابه على Twitter: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير عهدى صادق تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.

كما نعى الفنان سليمان عيد الراحل عهدي صادق وكتب: إنا لله وانا اليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الفنان القدير عهدي صادق ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

عهدي صادق ممثل مصري من مواليد نوفمبر 1950، بدأ مسيرته الفنية في السبعينيات، وشارك في العديد من الأعمال المميزة منها “ليالي الحلمية” و”رأفت الهجان” و”أرابيسك” و”بوابة الحلواني” و”زيزينيا”، كما شارك في عدد من الفوازير منها “الخاطبة” و”حاجات ومحتاجات” و”جيران الهنا”.

وكان آخر أعمال عهدي صادق مشاركته في مسلسل “نقل عام” الذي عرض مؤخرا عبر قناة ON، كما يعرض له في رمضان مسلسل “السر” الذي كان تم تصويره قبل 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى