Uncategorized

وفاة موظفة أثناء عملها بحملة التطعيم في كفر الشيخ 

كتب:وسام أمين

توفيت موظفة بالوحدة الصحية بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثتين، إثر تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، خلال عملها في الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال، وجري نقلها لمستشفي مطوبس المركزي لمحاولة إنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة.

وقالت الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إن أمنية السيد الزيات، 38 عامًا، فني احصاء، توفيت نتيجة سكتة قلبية وتم نقلها لمستشفى مطوبس المركزي، لعمل الاسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة فور وصولها المستشفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى