وفاة الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع مع مرض السرطان

توفى منذ قليل الفنان زكى فطين عبد الوهاب بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 61 عامًا.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة في الرابعة والنصف مساء اليوم.

وكان قد اصيب الفنان زكي فطين عبد الوهاب بمرض السرطان مرتان فأصيب في المرة الأولى بسرطان في الرئة، ولكنه نجح في الانتصار عليه عام 2019 وأعلن شفائه منه بشكل تام، ولكن سرعان ما هاجمه مرة أخرى ليُصيب بنفس المرض في المخ.

وأعلن زكي فطين في شهر يونيو 2021 أنه أصيب بسرطان في المخ من الدرجة الرابعة، مؤكدا أنه أصبح يعتبر مرض السرطان صديقا له، حيث تحدث مع الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض في برنامج “حديث القاهرة” قائلا إنه سعيد بمساندة المحيطين به، خاصة دور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي لولاه لواجه صعوبات في تلقي العلاج، خاصة أنه لم يجني أموال من العمل بالفن، وكان أجره في أخر عملين له بسيط، مؤكدا أنه يشعر أنه بخير.

وأكد مازحا أنه يشعر أن مرض السرطان أصبح صديقا له بسبب مرافقته له منذ سنوات سواء في الرئة أو المخ، مشيرا إلى أنه لا يمكنه إجراء حل جراحي بسبب انتشار الورم في أماكن مختلفه بالمخ.

يذكر أن آخر أعمال الفنان زكي فطين عبد الوهاب هو مسلسل كوفيد 25 الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي وكان من بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى