عاجلفن

هشام حسين : مشاركتي في مسلسل ” بيت الرفاعي ” نقطة تحول في مساري الفني

يواصل الفنان الشاب هشام حسين تصوير مشاهد دوره في المسلسل التلفزيوني ” بيت الرفاعي ” ، الذي يؤدي خلاله شخصية ( المقدم أحمد ) ويلعب دورا محوريا ومؤثرا في أحداث المسلسل الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة .

” بيت الرفاعي ” تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال ، ومن المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل ، المسلسل إنتاج الشركة المتحدة ، و شركة سينرجي – تامر مرسي ، ويشارك في بطولته النجوم أحمد رزق ، سيد رجب ، ميرنا جميل ، محمد لطفي ، عايدة رياض ، وعدد كبير من الممثلين .

وقال الفنان الشاب هشام حسين أن دوره في المسلسل بمثابة نقطة التحول في مساره كممثل لأهمية الشخصية في الأحداث ، فضلا عن سعادته بالعمل مع المخرج أحمد نادر جلال للمرة الثانية بعد مشاركته في مسلسل ” حرب ” العام الماضي ، مثمنا الدعم الذي قدمه له أثناء تصوير دوره في العمل الذي تشهد كواليسه حالة من الحب والمودة بين نجومه و أبطاله .

يذكر أن هشام حسين يواصل أيضا تصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد ” الغربان ” ، المنتظر عرضه قريبا من بطولة النجم عمرو سعد ، و مي عمر ، أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، عبد العزيز مخيون ، صفاء الطوخي ، و إخراج ياسين حسن .

هشام حسين شارك بالتمثيل في عدد من المسرحيات والأعمال التلفزيونية ، منذ تفرغه للتمثيل منذ سنوات قريبة بعد اجتيازه لعدد من الورش في مجال التمثيل بإشراف وتدريب متخصصين في إعداد الممثل .
ومن أهم الاعمال التي شارك فيها في المسرح شارك بالتمثيل في العرض المسرحي (ألف عيله وعيله ) كتابه واخراج خالد جلال ، و في الدراما التلفزيونية شارك بالتمثيل في عده اعمال أبرزها (الاختيار ج3 – بابا المجال – النمر – رانيا و سكينة ) و مسلسل” حرب “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى