رياضة

نجمات العرب يصوبن “القوس والسهم” نحو ذهب “عربية السيدات 2024”

تنطلق يوم غدٍ الأحد، بنادي البطائح الثقافي الرياضي، منافسات القوس والسهم، ضمن مسابقات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، المقامة حالياً في نسختها السابعة برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 560 لاعبة، يمثلن 63 فريقاً من 15 دولة، يتنافسن على ألقاب ثمانية ألعاب أولمبية.

 

وعُقد اليوم السبت، الاجتماع الفني لمنافسات القوس والسهم، التي تقام في فئتي (القوس المحدب الأولمبي) و(القوس المركب)، على أن تقام المنافسات وفق اللوائح والقوانين الخاصة باللعبة ودون أي تغييرات.

 

وتشهد منافسات القوس والسهم، مشاركة كل من نادي الشارقة لرياضة المرأة، ونادي أبوظبي للقوس والسهم، ونادي النيل السوداني، ونادي الثقبة من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى نادي الكويت، والبحرين.

 

واكتمل عقد الفرق يوم الخميس الفائت، وخاضت تدريباً مفتوحاً أمس الجمعة لمدة ساعتين، قبل أن تتواصل التدريبات اليوم السبت عقب الاجتماع الفني وإجراءات الفحص.

 

وتنطلق صباح يوم غدٍ الأحد منافسات الدور التمهيدي، على أن تعقبها الأدوار الإقصائية التي تبدأ عند الساعة الواحدة ظهراً بمنافسات الفردي، متبوعةً في الرابعة عصراً بمنافسات الفرق، ولتستأنف المنافسات بعد غدٍ الإثنين، مع أسدال الستار عن المنافسات وتتويج البطلات الفائزات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى