موضة الأحذية الجديدة لصيف 2022 تشغل وسائل التواصل الاجتماعي (صور)

كتبت: هبه الله ابراهيم

حان الوقت لأن تتعرّفي أيضاً على أشكال الأحذية التي ستلقى رواج واسع هذا الموسم، تابعي القراءة واكتشفي موديلات الشوز على اخر موضة، التي رأيناها على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022.

موضة الاحذية في ربيع 20221- حذاء باليرينا اخر موضة ربيع 2022
حذاء باليرينا ينتقل من شتاء 2022 ليصبح أيضاً من بين الموديلات الرائجة في ربيع 2022. ماذا تنتظرين لتبنّي هذه الصيحة؟ نسّقي هذا الشوز مع تنانيركِ، فساتينكِ، سراويلكِ وغيرها وتميّزي بلوك أنثوي وناعم.

اطلق اطلاله جديده لموضه ربيع 2022 لفليب فلوس، احذيه جديده لصيف تشغل التواصل الاجتماعي احذية فليب فلوب هي حتماً من بين التصاميم التي تبقى حاضرة على ساحة الموضة في الربيع والصيف، لكن وهذا الموسم، برزت بأسلوب مرح لتنكّه اللوكات بلمسة منعشة بامتياز.

موضة الأحذية الجديدة
موضة الأحذية الجديدة

الأحذية المقترنة بتفاصيل فلافي مثل الريش، الفرو وغيرهما، هي أيضاً من بين الموديلات الرائجة في ربيع 2022. هذا الشكل من الشوز كفيل في إضافة لمسة حيوية وتراندي إلى اللوكات.

صنادل الغلادياتور التي تتميّز بالشرائط الطويلة التي تلتفّ حول الساق هي من بين موديلات الشوز الرائجة في ربيع 2022. نسّقيها مثلاً مع فساتينكِ وتنانيركِ الميدي أو القصيرة.

احذية الكعب العالي المقترنة بتفاصيل مبتكرة هي أيضاً من بين صيحات الأحذية الرائجة في ربيع 2022، والكفيلة في إضافة لمسة مميّزة إلى لوككِ. هذا الشكل من الأحذية لا يتناسب معكِ إن كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي وكلاسيكي، بل يليق بكِ إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب مشاكس وجريء.


إذا كنت صاحبة أسلوب جريء، فهذا الحذاء يناسبك تماماً! القبقاب هو صيحة أساسية انتقلت من مواسم ربيع وصيف 2021 وشتاء 2022 لترافقنا أيضاً في ربيع 2022. نسّقيه مثلاً مع لوك دنيم من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ، أو مع سروال جينز وقميص مبالغ به أو غيره من التصاميم.
إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء وتحبّين الخروج عن المألوف في لوكاتكِ، فلا تتردّدي إذاً في تبنّي صيحة الصنادل الضخمة الرائجة في ربيع 2022. هذا الموديل من الأحذية سيضيف لمسة مميّزة إلى لوكاتكِ، وسيُبعد الملل عنها.
الأحذية المعدنية هي أيضاً من بين أشكال الأحذية التي برزت بشكلٍ لافت في مجموعات ربيع 2022 والكفيلة في تنكيه لوكاتكِ بلمسة منمّقة وحيوية. سلّطي الأضواء إليكِ وانقلي لوككِ إلى مستوى آخر من خلال انتعال هذا الشكل من الأحذية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى