مجموعة الجارحي ترفع سعر عرضها المقدم للاستحواذ على الوطنية للزجاج والبلور

كتبت: سعاد محمد

أعلنت مجموعة الجارحي المتخصصة فى صناعة الحديد والصلب عن رفع سعر عرضها المقدم للاستحواذ على شركة الوطنية للزجاج والبلور بقيمة 90 قرشا للسهم مرة واحدة.

وتقدمت شركة الوحدة للتنمية الصناعية التابعة لمجموعة الجارحي بطلب إلى الرقابة المالية لزيادة سعر العرض المنشور على شاشة التداول فى البورصة من 1.35 جنيه إلى 2.25 جنيه للسهم

وأكدت هيئة الرقابة المالية فى إفصاح مرسل للبورصة المصرية الأحد، تلقيها طلب شركة الوحدة للتنمية الصناعية فى حدود الساعة الواحدة ظهرا وجار دراسته.

وأعلنت مجموعة الجارحي فى 2 مارس الماضى عن تقدم شركة الوحدة للتنمية الصناعية التابعة بعرض شراء رسمى لعدد 15 مليون سهم تمثل كامل أسهم الشركة الوطنية للزجاج والبلور التابعة لمصرف أبو ظبى الإسلامي-مصر.

وبلغ متوسط سعر المقدم من مجموعة الجارحى للاستحواذ على الشركة 1.35 جنيه للسهم، بقيمة إجمالية قدرها 20.25 جنيه وفقا لحسابات المال.

ووافقت الرقابة المالية على العرض آنذاك، وحددت إدارة البورصة المصرية مواعيد سريان العرض بعشرين يوم عمل انتهى 30 مارس الماضى.

وطلبت شركة الوحدة للتنمية الصناعية فى وقت لاحق مد فترة سريان عرضها إلى ما بعد 30 مارس بالتزامن مع عرض شراء منافس مقدم من شركة قنديل للزجاج بسعر 2 جنيه للسهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى