عاجلفنمنوعات

مجد القاسم: نفسي أخد الجنسية المصرية.. ومينفعش حد ياخد لقب بعد أم كلثوم

أعرب الفنان السوري مجد القاسم، عن أمنيته في الحصول على الجنسية المصرية، بجانب الكشف عن رأيه في اختفاء جيل التسعينات، والتعليق على جدل لقب صوت مصر بين شيرين عبدالوهاب والفنانة أنعام.

وقال مجد القاسم في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج “المنسي”، المذاع عبر شاشة قناة “هي”: نفسي أخد الجنسية المصرية، أنا لازم أخدها لأن بقالي 33 سنة في مصر، ومصر الروح، وربنا كريم وإن شاء الله أخدها.

وعن اختفاء جيل التسعينات، فعلق مجد القارسم: أنا بعتبر جيل التسعينات مع أنه أكتر جيل أثر بعد جيل العظماء، الفترة بتاعتهم كانت قليلة وبدأ موضوع الانترنت وسرقة الأغاني وفجأة انقرضت شركات الإنتاج، وبقى موضوع الإنتاج صعب على الفنان والموضوع مكلف جدًا علشان حد يعمل ألبوم بـ مليون جنيه ولا مليون ونص.

وأضاف: وطلع فترة أنا حسيتها حرب على الفن الأصيل، فترة الأفلام التجارية والأغاني في الأفلام وشكل الأغاني الجديد، بقى أي واحد معاه لاب توب وبرنامج مزيكا ويرغي، بقى في فجوة، ولكن دلوقتي بقى في صحوة للمزيكا والناس فاكرة كل كلمة قولناها.

كما تحدث مجد القاسم، عن أزمة لقب بيت شيرين عبدالوهاب وأنغام، قائلًا: صوت مصر أم كلثوم ومينفعش حد ياخد اللقب بعدها، وهي صوت مصر وصوت العرب، ومسلسل السيرة الذاتية بتاعها أحسن عمل عن سيرة ذاتية لفنان، والناس كانت بتقفل المحلات وقت عرض المسلسل، ومفيش مسلسل سيرة ذاتية نجح قد مسلسل أم كلثوم.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى