مانشستر يونايتد يتعادل مع ليستر سيتي 1/1 في الدوري الإنجليزي

كتب- محمد زين

تمكن فريق ليستر سيتي من فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على مضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأهداف

وافتتح ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 63 عبر النيجيري كيليتشي إيهياناتشو، وتعادل البرازيلي فريد في النتيجة لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة (66).

ترتيب الفريقين

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس، كما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.

تمكن فريق مانشستر سيتي من استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد فوزه على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب تيرف مور، ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من البريميرليج.

هدفا المباراة

وسجل ثنائية مانشستر سيتي كل من كيفين دي بروين في الدقيقة (5) وإلكاي جوندوجان في الدقيقة (25).

ترتيب الفريقين

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 21 نقطة في المركز الـ19.

تعرض فريق تشيلسي لخسارة مفاجئة من ضيفه برينتفورد 1-4 مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف المباراة

وسجل أهداف برينتفورد فيتالي جانيلت (50 و60)، وكريستيان إريكسن (54) ويواني ويسا (87)، فيما أحرز أنتونيو روديجر هدف تشيلسي الوحيد (48).

ترتيب الفريقين

وتجمد رصيد تشيلسي بهذه الخسارة عند 59 نقطة وبقي في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد برينتفورد إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

تشكيل الفريقين

واعتمد مدرب تشيلسي توماس توخيل، على طريقة اللعب 4-3-3، حيث وقف تياجو سيلفا إلى جانب روديجر في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، وتبدال الثلاثاي روبن لوفتوس تشيك ونجولو كانتي ومايسون مونت الأدوار في وسط الملعب، فيما تشكل الخط الخلفي من حكيم زياش وكاي هافرتز وتيمو فيرنر.

في الجانب الآخر، لجأ مدرب برينتفورد توماس فرانك، على طريقة اللعب 4-5-1، حيث تكون الخط الخط الخلفي من كريستوف آجر وبونتوس يانسون وإيثان بينوك وريكو هنري، ووقف على الجناحين كل من مادس رورسليف راسموسين وكريستيان إريكسن، وأدى كريستيان نورجارد دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه جانليت وبرايان مبويمو، خلف المهاجم الصريح إيفان توني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى