رياضة

لاعبات طائرة هليوبوليس جاهزات للمنتخبات الوطنية بعد برونزية القاهرة

كتب – محمد طارق

أصبح مستوى فريق 13 سنة للفتيات لنادي هليوبوليس لكرة الطائرة جاهزًا لتفريخ مجموعة متميزة من اللاعبات في المستقبل القريب، وذلك عقب تحقيقهن فوزًا لافتًا للنظر على فريق زهور التجمع بشوطين مقابل شوط وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات بطولة القاهرة، وأستطعن أن يقتنصن الميدالية البرونزية للبطولة بعد منافسة قوية.

وقد ظهر لاعبات هليوبوليس بمستوى فني متطور، إضافة لظهورهن بمستوى بدني مرتفع على مدار المسابقة، الأمر الذي لفت نظر الجميع ومنهم المهندس عماد الباهي رئيس منطقة القاهرة، والذي أشاد بالتطور الذي شهده الفريق مؤخرًا، مؤكدًا على أن الكثير من لاعبات هليوبوليس ينتظرهن مستقبل واعد مع المنتخبات الوطنية للمراحل العمرية المختلفة، ومنهن اللاعبة سچى قداح والتي تتميز بطول القامة والمهارة.

يترأس الجهاز الفني لنادي هليوبوليس “المخضرم” شريف الشمرلي، وفرج الوكيل مديرًا لقطاعي الرجال والسيدات، ومدربا الفريق محمود إلهامي ومحمد إلهامي، ويعاونهم كلاً من أحمد البرديني مديرًا إداريًا، وصباح السيد إداريًا للفريق.

فيما مَثَل فريق هليوبوليس اللاعبات سندس حسام، ملك محمد، آمنة يماني، هنا ماجد توفيق، علياء محمد، مليكة ياسر ، ملك محمد، أمينة مصطفى، مايا بدر الدين، چولي تامر، هنا عمر، ليلى هشام، ياسمين عصام، سهيلة مصطفى، سچى قداح، ليلى أحمد، ليلة شريف، ليلى يوسف، سلمى محمد، و زينة أحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى