عاجلفن

لأول مرة أكبر خيمة رمضانية بمتحف الحضارة .. خيمة وناسة

يرعى محمد القائد أكبر خيمة رمضانية بمتحف الحضارة وهي الأولى من نوعها، وحضر الحفل شخصيات بارزة مثل تامر فرج، وياسمين رحمي، وإيمي طلعت زكريا، إلى جانب كبار رجال الأعمال.

وشهد الحفل، الذي نظمته شركة إدراك التي أسسها الدكتور محمد القائد، أجواء رمضانية وسحور احتفالية، وكانت المذيعة المتألقة مي سكرية هى مذيعة الحفل .

تامر فرج أوائل حضور سحور خيمة وناسة

تامر فرج، ممثل مصري من مواليد القاهرة في 12 سبتمبر 1975، بدأ فرج مسيرته التمثيلية من خلال المسرح الجامعي، وحصل لاحقًا على أعلى مرتبة الشرف في جامعة حلوان لبراعته التمثيلية.

ووضع بصمته في عالم الفن بظهوره في البرنامج الكوميدي “دربكة” الذي استضافه أحمد حلمي وأشرفت عليه الإعلامية سناء منصور، تحت إدارة سامح عبد العزيز.

وبرع في كتابة السيناريوهات البرامج مثل “أسعد الله مسائك” وحصل على جوائز لعمله في “الليلة مع هاني” أما عن أهم أعماله “الآنسة فرح، وجوه، سوشيال، رمضان كريم2، تلت التلاته”.

وشارك في رمضان الماضي بمسلسل”تلت التلاته”

تدور أحداث مسلسل تلت التلاته حول في إطار درامي ونشاهد تتبع الحياة المتشابكة لثلاث شقيقات توأم، كل واحدة تسعى إلى مهنة متميزة، ولكن يحدث ما لم يكن بالحسبان وتموت إحدى الشقيقات وتتوالى الأحداث

والمسلسل من بطولة: غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، محمد القسام، إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني

ياسمين رحمي من ضمن حضور سحور وناسة

وتألقت الفنانة المصرية القديرة ياسمين رحمي في حفل السحور. خريجة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ظهرت رحمي في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل “الليلة الكبيرة” و”حنان وحنين” و”المدرسة الثانوية”.

وهي حاليًا جزء من المسلسل الدرامي الرمضاني 2024 “بابا جه”، وهو فيلم كوميدي شهير يروي معاناة هشام للتغلب على فقدان الوظيفة وسط جائحة كوفيد-19 أثناء إعالة أسرته.

إيمي طلعت زكريا ضمن ضيوف خيمة وناسة

ومن بين الضيوف البارزين في الحفل الممثلة المصرية إيمي طلعت زكريا، وهي من مواليد القاهرة عام 1989 والمعروفة بظهورها في مسلسلات شهيرة مثل “جوز ماما” و”الزوجة الرابعة”.
ومن آخر أعمال إيمي زكريا، مسرحية «الصندوق الأحمر» التي تلعب دور البطولة فيها ليلى علوي، ويخرجها طارق الإبياري، والتي عُرضت مطلع عام 2024.

ورعاة الحفل هم: متحف الحضارة وشركة مكسيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى