رياضة

بالفيديو.. مجدى عبد الغنى ينفعل: أنا مش حرامى ومسرقتش

انفعل مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة خلال المؤتمر الذى يعقده هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية لشرح ملابسات إخفاق الفراعنة فى مونديال روسيا  قائلا: “أنا مش حرامى”.

وأَضاف مجدى عبد الغنى: “لي أسرة وعائلة ترفض التشكيك فى سمعتى، فلست حرامى، ولم أتحدث عن فساد، ولم أرتكب خطأ أحاسب عليه حتى يتم استبعادى من رئاسة البعثة”.

وتابع البلدوزر: ” لم أسرق قمصان المنتخب وكل القرارات التى اتخذت ضدى خاطئة وسوف أعقد مؤتمرا صحفيا لشرح كل الملابسات”.

وانتهت مشاركة مصر فى كأس العالم بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عاما، وذلك بخسارة المباريات الثلاثة فى المجموعة الأولى أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

وكانت مصر شاركت فى ثلاث نسخ لكأس العالم أعوام 1934 و1990 وأخيرا 2018 ، وفشلت فى العبور من دور المجموعات فى الثلاثة مناسبات، وسجلت 5 أهداف واستقبلت 12 فى سبعة مباريات دون تحقيق أى انتصار (تعادلين وخمسة هزائم) .

وأوضح هاني أبو ريدة أن ما أشيع على لسانه ليس صحيحا أو مقبولا مشددا أنه لم يصف مجدي عبد الغني باللص، في الوقت الذي وعد فيه عبد الغني بعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن كل شيء.

وتحدث أبو ريدة عن القصة وقال: “عضو المجلس لم يتخذ الإجراءات القانونية في الحصول على ملابسه الخاصة بسفر البعثة وبالتالي تم التحقيق معه، واستبعاده من رئاسة البعثة، لقد أخطأ في فعله ووافق على التحقيق معه ولم يتم استبعاده من البعثة بل تم استبداله بعصام عبد الفتاح في رئاسة البعثة”

وأضاف “التصالح أمر طبيعي حفاظا على تركيز المنتخب في مباريات المونديال”.

قبل أن يقاطعه مجدي عبد الغني “قل لهم إنني لم أسرق ملابس ولم أسرق، لدي أسرة ولدي أبناء، كل هذا الكلام لا يلزمني، سمعتي فقط”.

ورد أبو ريدة على ما قاله عبد الغني “كلامي كان واضحا ولقت إن ما أشيع ليس مقبولا، ولم أقل إنه لص”.

وأتم عبد الغني “سأعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن كل شيء، ما حدث من أبو ريدة لم يكن وقته قبل البطولة، لم أفعل أي شيء، كل ما أشيع لم أقل إنني سأفضح، ما قولته إنني لم أرتكب خطأ أستحق عليه عقاب، والقرار كان خاطئا قبل البطولة”.

يذكر ان هناك سيناريوهان لأسباب استبعاد الكابتن مجدي عبد الغني من بعثة المنتخب المصري وهما تسببه في مشكلة من اجل الحصول على تشيرتات المنتخب، والأخر يتعلق باستغلال منصبه في اتحاد الكرة لجلب اللاعبين والفنانين للمشاركة في برنامج رامز جلال في روسيا، مما تسبب في تعرضهم لمشاكل كثيرة و«بهدلة.

 

اقرأ ايضا

 

وزير الرياضة ورئيس الأهلي في جنازة عبدالرحيم محمد

نجوم الرياضة في حفل نجل الكابتن شوقي غريب

ننشر نص الأمر الملكي لإعفاء تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة السعودية

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يزور الأهلى والزمالك لتفقد منشآت النادى

عشان تشتغل لازم تلعب.. شركات سويدية تجبر موظفيها على ممارسة الرياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى