رياضة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والإنجليزي ولقاءات الأهلي والزمالك القادمة

كتبت: صباح فتحي

تواصل عمليات البحث والتساؤل حول مواعيد مباريات اليوم الإثنين، السادس من شهر مايو الجاري والذي يشهد إثارة وحماسا على ملاعب العالم، والتي ستقام خلاله العديد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية، تبرز من بين هذه المباريات قمة نارية في الدوري الإنجليزي تجمع بين كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، بينما يلتقي نابولي مع أودينيزي في الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات اليوم

وفي الدوري المصري، يواجه بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر، بينما يلتقي طلائع الجيش مع المصري كما تقام أيضًا العديد من المباريات في الدوريات التركية والفرنسية والسعودية.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

ويختتم اليوم الإثنين مباريات الجولة الـ21 والتي تضم مواجهتين الأولى بين طلائع الجيش ونظيره المصري البورسعيدي فيما يواجة فريق بيراميدز فريق فيوتشر.

طلائع الجيش & المصري

ويواجه طلائع الجيش نظيره المصري البورسعيدي في مباراة اليوم في الدوري المصري، حيث تنقل المباراة مباشرة في تمام الساعة 7 مساءً على قناة 1 on time sport.

بيراميدز & مودرن فيوتشر

يستضيف فريق بيراميدز ضيفه فريق مودرن فيوتشر في المباراة الختامية للجولة الحالية من الدوري المصري، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستبث المباراة مباشرة الساعة 7 مساءً على قناة 2 on time sport.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى