منوعات

شاهد ..كيم كارداشيان تكشف عن الإسم الجديد لطفلتها شيكاغو

كتبت – نور إبراهيم:
كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارادشيان عن الإسم الحقيقي لطفلتها “شيكاغو” التي تبلغ من العمر خمسة أشهر.

ووفق تقارير صحفية فإن “كيم” إختارت أن تُسمي طفلتها بإسم من الأسماء غير التقليدية، وقررت الإبتعاد عن أسماء القديسين، ولكنها سرعان ما عدلت عن قرارها، وأقدمت على تغيير إسم طفلتها الثالثة.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورة تجمع بين كيم وإبنتها “شيكاغو” نقلًا عن حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت “كيم” على الصورة وكشفت عن إسم طفلتها الجديد، والذي أصبح “تشي نويل” بدلًا من شيكاغو”.

ولفت الإسم الجديد إنتباه جمهوره “كاردشيان” العريض، وإنهالت التعليقات على الصورة، وتضمنت التعليقات  إستفسارات وأسئلة كثيرة حول معنى الإسم وسبب تغيره، ولكن الكثير من متابعيها أيدوها في قرار تغير الإسم، وقالوا إن  الإسم مناسب أكثر لها.

جدير بالذكر أن الصغيرة “تشي نويل” رأت النور منذ خمسة أشهر، حيث وُلدت في شهر يناير الماضي من العام الجاري عن طريق أم بديلة و  زوج “كيم” المغني الشهير “كانيه ويست”، بدأ “كانيه” في مواعدة كيم منذ عام 2012، بعد إنفصالها عن زوجها السابق ” كريس همفريز”، وتزوجا في عام 2014، تلقى الزوجان خبرهما السعيد الأول بميلاد إبنتهما الأولى “نورث” في يونيو 2013، ليحين دور الطفلة الثانية “سانت” في شهر ديسمبر عام 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى