حوادث

الداخلية تكشف تفاصيل تحرير طفل طوخ من عصابة المليون جنيه

كتبت-صفاء محمود عبد المقصود :
أكدت وزارة الداخلية على أنه بتنسيق قطاع الأمن العام وتحرياته، مع مديرية أمن القليوبية، نجحت في ضبط مرتكبي واقعة إختطاف طفل، ومساومة ذويه على دفع فدية مقدارها مليون جنيه، نظير إطلاق سراحه، وتمكنت من إعادته لأهله سالمًا.
أوضحت الوزارة، في بيان لها أن بلاغا ورد لمباحث مركز شرطة طوخ، من مالك مصنع ألبان، 55 – سنة، يُفيد بعدم عودة نجله الذي يبلغ من العمر 4 سنوات للمنزل، وذلك عقب خروجه لشراء بعض المأكولات، كما أضافوا في البلاغ أنه ورد إليهم إتصالًا من مجهول ، وطلب منه مبلغ مليون جنيه كفدية لإعادة نجله.
توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الحادث ، وهم “سالمان.س- 43 سنة – حداد، وأيمن.ح- 36 سنة، – عاطل، له معلومات جنائية، وماجدة .ح – 47 سنة – ربة منزل شقيقة الثاني، وذلك بقصد الحصول على مبلغ الفدية، واحتجزوا الطفل المختطف بمسكن آخر للمتهمة الثالثة بمنطقة الطالبية.
وإستهدف رجال المباحث المتهمين، وتمكنوا من ضبطهم وبرفقتهم الطفل المختطف، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. أقر المتهم الأول بسابقة عمله “حداد” لدى والد الطفل بمصنع الألبان، وعلمه بثرائه، وسابقة خلافات بينهما منذ أربعة أشهر، وتركه العمل، خطط مع الثاني لارتكاب الواقعة وتمكنا من اختطافه باستخدام دراجة نارية، أضاف المتهم، باحتجاز الطفل في منزل الثالثة، وأرشدوا عن الدراجة النارية “بدون لوحات معدنية” والهاتف المحمول المستخدم في مساومة والد الطفل. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى