رياضة

ريال مدريد يعرض مبلغ خيالى للتعاقد مع نيمار بدلا من صلاح

كتبت: نور إبراهيم

عرض نادي ريال مدريد الإسباني على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مبلغ ضخم وصل إلى 310 مليون يورو من أجل ضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

وبحسب ما ذكرت تقارير إسبانية أنه عند الموافقة على التعاقد سوف يوقع نيمار على عقد لمدة 7 سنوات، وسوف يصل الراتب السنوي له إلى 45 مليون يورو.

 

وانتقل نيمار من نادي برشلونة  إلى نادي باريس سان جيرمان في الإنتقالات الصيفية الماضية مقابل 222 مليون يورو.

 

ونجح فى قيادة المنتخب البرازيلى للتأهل إلى ربع نهائى كأس العالم 2018، والمقام حاليا فى روسيا، بعد الفوز على المكسيك 2 – 0، سجل نجم السيليساو الهدف الأول وصنع الثانى.

 

يذكر أن نادي ريال مدريد فشل في ضم اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بعد أن عرضوا ضمه مقابل 80 مليون يورو، ولكن حسم صلاح شائعات الموافقة على العرض، حيث رفضه ومضى لفريق ليفربول الإنجليزي لمدة خمس سنوات مقابل 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

ويعد راتب صلاح الجديد هو الأعلى في فريق ليفربول، متفوقا على الهولندي فيرجيل فان ديك وروبيرتو فيرمينو اللذين يتقاضيان 150 جنيه إسترليني أسبوعيا، وفابينيو الذي يتقاضى 130 جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

وسجل صلاح (26 عاما) 44 هدفا مع ليفربول في 52 مباراة خاضها الموسم الماضي، كما صنع 16 هدفا، وقاد فريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره الريدز 1-3 أمام ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى