منوعات

سيدة الأعمال والمصممة السعودية فاطمة اللساب تفوز بالمركز الاول في مسابقة نادي سعودي فاشن

على شرف صاحبة السمو الاميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل وبدعم من نادي سعودي فاشن برئاسة الأستاذة امل الحسن لمسيرة الازياء في الوطن من خلال اعطاء الفرصه للمصممه السعوديه والتنافس في تصميم الازياء .

اقيم ضمن فعاليات ذكرى يوم التأسيس جو تنافسي ايجابي لتصميم الازياء الشعبيه الاصيله و المحافظه على تراثنا وهويتنا السعوديه الاصيله ومن ضمن هذه الفعاليات السنوية ليوم التأسيس

شاركت سيدة الأعمال و مصممة الأزياء الأستاذة فاطمة اللساب بزي (( المتفت النجدي )) والذي جمع بين الطابع النجدي الاصيل والطابع العسيري والطابع الطائفي والطابع البدوي العريق مع بعض التركيبات والنقوش اليدوية وكان يتميز بخامة القطع ما بين الدانتيل والمخمل الحرير والجوخ .

وبعد تنافس قوي ومثير حصلت الأستاذة فاطمة اللساب في المسابقة على المركز الاول في مسابقة نادي سعودي فاشن في التنافس خلال فعاليته والاحتفال بذكرى التأسيس بمدينة الرياض وكانت الفرصه متاحة لعدد من العارضات والمصممات ممن لديهن هواية تصاميم الازياء .

من جهتها عبرت الأستاذة فاطمة اللساب عن سعادتها بهذا الفوز الذي أكدت انه يأتي امتداد لمشوارها في عالم التصميم والأزياء وان هذا الفوز بالجائزة سيكون لها

الدافع القوي لتحقيق المزيد من التميز والتميز والانجازات .

من جهه اخرى قدمت سيدة الأعمال فاطمة اللساب الشكر والتقدير والامتنان الى الراعي الرسمي شركة فهد باعقبة الذي قدم الضيافة والهدية للجائزة مثمنه كل الجهود ومتمنية التوفيق والنجاح للجميع..

هذا وقد رفعت الأستاذة فاطمة اللساب

التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والى الشعب السعودي بمناسبة ذكرى يوم التأسيس داعية الله عز وجل ان يحفظ قادتنا وشعبنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى