أخبارتوك شو

سلاف فواخرجي:لا أبحث عن الكمال وبحب الصورة الشخصية

كتبت:جني محمد

 

حلت الفنانة سلاف فواخرجي ضيفة إيناس سلامة الشواف، في برنامجها ألبوم صور على راديو إنرجي ٩٢.١.

وتحدثت سلاف عن الصور في حياتها وقالت:” أميل للصورة الطبيعية التي ليس فيها الكثير من التصنع”، وعن طريقة تعاملها مع المواقف، قالت: “بشوف الموضوع من أكثر من زاوية واعطي الكثير من المبررات للاشخاص في المواقف المختلفة، والامر زاد بسبب طبيعة الشغل وأصبح من الضروري عدم الحكم على الشخص من جانب واحد “.

 

وعن احتفاظها بالصور أم حرصها على مسحها خاصة إن كانت تحمل ذكريات سيئة، قالت: ” بمسح الصور حسب المواقف والأشخاص ولكني في الكثير من المواقف احتفظ بالصور لأن كل صورة هي جزء من حياتي حتي وان كانت مؤلمة”.

وعن أفضل الصور التي تحبَّ التقاطها قالت:”بكون قاسية علىً نفسي، فأنا لا ابحث عن الصورة الكاملة او الكمال بحاول اكون صادقة واسعي ان اكون صورة حقيقية، وأكملت: “بحب الصورة الشخصية والجماعية وفقا للاشخاص الموجودين في الصورة”.

وعن صوّر الأحداث في فلسطين وانتقاد بعض النجوم لنشر تفاصيل حياتهم اليومية في ظل المعاناة هناك، قالت:”صور فلسيطين رجعت القضية انها تكون قضية الانسانية في العالم، لا أستطيع لوم البعض في نشر الصور وسط القضية، بقيت ثلاث شهور مسخرة صفحاتي للقضية ولدعم اهالينا في فلسطين ولكن بعض مرور وقت اصبح من الضروري ان تعيش حياتك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى