رياضة

سعد سمير يفسر سر نظرته الغريبة لكافاني

علق سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على اللقطة التي جمعته بالنجم أورجواني كافاني لاعب باريس سان جيرمان، وزميله بمنتخب مصر محمد صلاح، في مباراة مصر وأروجواي في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “تواجدت في هذا الحديث السريع بين كافاني وصلاح، كنت مع صلاح طوال الوقت، بسبب كتفه، ولم يشارك في تلك المباراة”.

واستطرد قائلا: “الكل تهكم على نظرتي لكافاني، كنت فخورا ومتعجبا وسعيدا للغاية، بطلب كافاني القميص الخاص بمحمد صلاح، كنت في غاية السعادة لهذا الموقف، أننا نمتلك لاعب عالمي يعشقه الجميع في العالم”.

قال سعد سمير لاعب فريق الكرة بنادي الأهلي ومنتخب مصر، إنه منتخب مصر واجه مشاكل فنية، وكنا نحتاج إلى إصرار أكبر من الذي ظهرنا عليه في كأس العالم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “لم يشارك أي لاعب من الجيل الحالي في المونديال، ولا يمتلك أي لاعب خبرات كأس العالم”.

واستطرد قائلا: “اكتسبنا خبرات كبير من خلال المشاركة الاولى لنا في كأس العالم”.

وعاد سعد ليقول: “الكل كان يعلم أن منتخب مصر سوف يلعب في كأس العالم بنفس الطريقة، المشجع والمسئول كان يعلم كل شيء”.

وأردف قائلا: “واجهنا أفضل 2 مهاجمين في كأس العالم بمباراة أورجواي، وكان من الوارد أن يتفوق احدهما على مدافعينا، واستقبلنا هدفا في الوقت القانل، ولو كنا تعادلنا كان قد تغير الوضع تماما”.

واستكمل نجم الأهلي ومنتخب مصر: “استفدنا خبرات كبيرة لنا كلاعبين، فلو واجهنا نفس المدارس مرة أخرى بالتأكيد سيكون الاداء مختلف”.

 

اقرأ ايضا

 

وزير الرياضة ورئيس الأهلي في جنازة عبدالرحيم محمد

نجوم الرياضة في حفل نجل الكابتن شوقي غريب

ننشر نص الأمر الملكي لإعفاء تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة السعودية

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يزور الأهلى والزمالك لتفقد منشآت النادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى