رياضة

لعنة الدقيقة 90 تتسبب فى وداع ألمانيا لمونديال روسيا

ودع منتخب ألمانيا حامل لقب المونديال، كأس العالم 2018 في روسيا، بعد خسارته المفجعة أمام كوريا الجنوبية، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا.

افتتح منتخب كوريا الجنوبية التسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (+92) عبر اللاعب كيم يونج غون، ثم أضاف سون هينونج مين نجم توتنهام ثاني أهداف الكوريين في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع (96+) بعد خطأ فادح من مانويل نوير حارس الألمان.

بهذا الفوز رفع الكوريين رصيدهم إلى 4 نقاط في المركز الثالث، فيما بقي رصيد الألمان 3 نقاط في المركز الرابع وودع المونديال، فيما تأهل من هذه المجموعة كلًا من السويد والمكسيك.

وكشفت إحصائيات المباراة تفوق الماكينات الألمانية على كوريا الجنوبية، حيث تفوق المنتخب الألمانى فى نسبة الاستحواذ التى وصلت لـ70%، و26 محاولة على المرمى، و9 تسديدات تم التصدى لها.

وكان منتخب ألمانيا افتتح مشواره فى النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم بالخسارة أمام المكسيك بهدف دون مقابل أن يحقق فوزاً قاتلاً فى الجولة الثانية على السويد بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب كوريا الجنوبية أمام السويد والمكسيك على الترتيب.

 

اقرأ ايضا

 

وزير الرياضة ورئيس الأهلي في جنازة عبدالرحيم محمد

نجوم الرياضة في حفل نجل الكابتن شوقي غريب

ننشر نص الأمر الملكي لإعفاء تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة السعودية

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يزور الأهلى والزمالك لتفقد منشآت النادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى