رياضة

سعد سمير يعلق على واقعة الفنانين.. ويجيب عن كيفية استقبال خبر اعتزال صلاح

قال سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي ومنتخب مصر، إنه لم يرى أي فنان داخل فندق المنتخب الذي كان يقيم فيه اللاعبون بروسيا، خلال المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “ليس لي الحق في التعليق على هذا الأمر، ولكن سأتحدث عن الموقف الخاص بي، لم أرى أي فنان في الفندق الخاص بنا”.
واستطرد قائلا: “تتواجد جاليات كثيرة في الأماكن المحيطة بفندق إقامة كل المنتخبات، الكل شاهد لقطة كريسيتانو رونالدو وهو يخطر الجمهور بأنه يريد أن ينام، عندما كان الجمهور متواجد خارج فندق البرتغال”.

كيف واجهتم خبر اعتزال محمد صلاح دوليا؟ سعد سمير يجيب

قال سعد سمير لاعب فريق الكرة بنادي الأهلي ومنتخب مصر، إنه لا يعلم أي شيء عن موضوع اعتزال محمد صلاح الدولي، مشددا على أن اللاعبين لم يتحدثوا معه حول هذا الامر.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “أعتقد أننا كنا الدولة الوحيدة التي يشارك منتخبها في كأس العالم، في الوقت الذي يقوم الجميع بالتقطيع فينا، لا أقصد هنا الانتقاد الفني، ولكن دخلنا في ازمات جانبية”.
واستطرد قائلا: “الانتقادات خارج الكرة كانت تغضبنا بشدة، نعتذر لكل الجمهور، كان يجب أن نسعدهم، ولكن الفترة المقبلة سوف نجتهد في المباريات القادمة”.

 

اقرأ ايضا

 

وزير الرياضة ورئيس الأهلي في جنازة عبدالرحيم محمد

نجوم الرياضة في حفل نجل الكابتن شوقي غريب

ننشر نص الأمر الملكي لإعفاء تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة السعودية

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يزور الأهلى والزمالك لتفقد منشآت النادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى