رياضةعاجل

رسمياً إعلان مواعيد توقف الدوري المصري بالأچندة الدولية

كتب: محمد فاروق

أعلنت رابطة الأندية مواعيد إيقاف الدوري المصري خلال الأچندة الدولية الخاصة بشهري مارس ويونيو القادمين وفقاً لما تم تحديدة والإتفاق عليه مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن.

وأصدرت رابطة الأندية المصرية بيانآ إلي جميع الأندية تخطرهم فيه أن الدوري المصري سيتم إيقافه بعد آخر مباراة ستلعب فى يوم 12 مارس المقبل وسيتم أيضاً إيقاف آخر بعد آخر مباراة يوم 27 مايو القادم وذلك قبل الإعلان عن التوقف الدولي بشكل رسمي يوم 3 يونيو المقبل.

وأوضحت اللجنة أنه سيتم إعلان جميع الأندية عن التعديلات الجديدة لجدول الدوري المصري خلال اليومين القادمين .

وقد جاءت هذه التصريحات لرابطة الأندية المصرية بعد الإجتماع الذي تم عقده بين مسؤولين برابطة الأندية المصرية مع الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وذلك لوضع تصورة ومناقشة خطة العمل الخاصة به مع المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى أوضح الأستاذ أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية موعد تنفيذ قرار مضاعفة أعداد الجماهير بالحضور فى ملاعب المباريات بواقع عشرون ألف متفرج فى كل مباراة عقب إعتمادة رسمياً من الجهات المعنية بالدولة وذلك بداية من منافسات الجولة الثالثة عشر والتى ستبدأ منافساتها اليوم الأحد ولم يوضح دياب فى تصريحاته إذا كان هذا العدد لكل نادى أم لكلا الناديين فى المباراة علماً بأن الغدد الذي كان مسموحاً بحضورة سابقاً من الجمهور هو خمسة آلاف متفرج لكل مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى