فن
أخر الأخبار

خطيب “منة فضالي” السابق يغازلها بنشر صورتها علي مواقع التواصل بـــ”زي المنتخب”

بالصور :خطيب "منة فضالي" السابق يغازلها بنشر صورتها علي مواقع التواصل بـــ"زي المنتخب"

كتبت : ميار ترك

قامت الممثلة المصرية منة فضالي بنشر بعض الصور علي موقع تبادل الصور الشهير “أنســتجرام وفيس بوك” الرسمي الخاص بها ،ضمن جلسة تصوير أستهدفت بها دعم المنتخب المصري لمشاركته في كأس العالم  لعام 2018 ،ووصله إلي المونديال بروسيا ، وتبين في الصور أنها ترتدي القميص الذي يحمل أسم ورقم اللاعب “محمد صلاح” كنوع من رفع المعنوية للفريق واللاعب.

وعلقت منة فضالي كتابياً علي الصور قائــله :

“الفراعنة وصلوا روسيا …. وكلنا وراهم ، ومع أبطال منتخبنا في كأس العالم…”

وإعجب الكثير من الفنانين في الوسط الفني بتلك الجلسة منهم الفنانة ريم البارودي ، ونجم مسرح مصر مصطفي خاطر ، والفنان مجدي كامل ، رانيا يوسف ، نرمين ماهر ، هند عبد الحليم .

وكان من ضمن التعليقات تعليقاً من خطيبها السابق المقدم “وليد عباس” والذي كون اخيه زوج الفنانة “ميار البيبلاوي” ، والتي قد أعلنت عن قصتة خلال إستضافتها في إحدي الحلقات من برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة ، وقد نشر علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي وعلق علي صورتها قائلاً:

 

“صلاح في القلب” ! 

 

مما آثار الجدل حول موقفه ، من نشر صورتها علي موقع فيس بوك للتواصل الإجتماعي الخاص به، والتعليق عليها ، حيث أنهما قد كانوا من المفترض منفصلين  ، وقد تعددت التساؤلات حول أن “هل هذا الفعل من خطيبها السابق  هو محاولة منه للتودد إليها وإشعال نيران الحب من جديد ، والتعبير عن أنه يريد إسترجاع علاقتهما ؟!

 

وقد كانت “منة” ذكرت قصتهما في برنامج شيخ الحارة ، حيث أنها قد أكدت من خلاله أن أرتباطها من “وليد عباس”  كان عن حب ، لأنههما قد حاربا الجميع من أجل بقائهما سوياً.

 

 ويذكر أن منة قضالي قذ شاركت ضمن هذا الموسم الرمضاني من خلال المسلسل الشهير ” سلسال الدم ” الذي يعرض حالياً من خلال شاشات شبكة قنوات أم بي سي مصرMBC MASR بطولة الفنانة القديرة “عبلة كامل” .
العمل من تأليف مجدي صابر.
المخرج مصطفي الشال.
“سلسال الدم” مسلسل صعيدي تم عرضة علي الشاشات من المرة الأولي في عام 2013 ، ، كما أن العمل مكون من 5 أجزاء آخرهم يعرض الآن ،  تدور أحداثه حول صراع الخير والشر في قري من إحدي القري بنجع جمادي عام 1980 ، قبل حادثة مقتل الرئيس المصري السابق أنور السادات ، بفترة قصيرة ، كان يقودها عمدة طاغي يقوم بتجسيد الشخصية الممثل القدير “رياض الخولي” ، ودور الفنانة “عبلة كامل” يتجسد في أمرأة تدافع عن الحق وتواجه الظلم .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى