Uncategorized
حملة تموينية بمركز أبوقرقاص بالمنيا وتحرير 40 محضر مخالفات بالصور
كتبت- هدى إسماعيل
نظمت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بالمنيا، حملة تموينية مكبرة على الأسواق بالمركز، تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، لإحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، لضمان سلامة الغذاء وللتأكد من جودة المعروضات على المواطنين.
يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التموينية على كافة القطاعات والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لضبط جرائم الغش التجاري، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع قبل حلول شهر رمضان المبارك.




