أخباررياضة

تصريحات نارية من البرتغالي “جوزيه” عقب تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز

كتبت:هبه الله عابدين

 

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام النادي الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين علي إستاد الاسماعيليه ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ” جوزيه” عبر تصريحات رسمية:بدأنا المباراة بشكل مختلف عما كنت منتظره من اللاعبين ولكن سرعان ما عدنا للقاء وخلقنا أكثر من فرصة.

وأكد: أننا لم نقدم الأداء المنتظر والمتوقع ولكن نجحنا في خلق 5 أو 6 فرص للتسجيل ولكن كان يجب علينا أن نخلق فرص أكثر ونحسن استغلالها من أجل التسجيل وتحقيق الفوز.

وأوضح: لم أقم باستبدال محمد شحاتة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء لأننا كنا نريد المزيد من التأمين في خط الوسط وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.

وواصل: من وجهة نظري أن الملعب لو كان جيدًا كنا سنؤدي أفضل من ذلك لكن لا أريد أن أفتح باب أعذار طبيعي أن نلعب ونخلق فرص أكثر حتى ولو كانت أرضية الملعب غير جيدة.

واستطرد: الشيء الجيد في فريقنا أنه في كل مركز يوجد أكثر من لاعب جيد وليس معنى أنني بدأت بـ صبحي أن عواد سيء الثنائي يتدرب بشكل قوي وكل حارس يمتلك مهارات معينة في هذه المباراة

وأردف: اخترت صبحي في هذه المباراة وعليه أن يتدرب جيداً من أجل الحفاظ علي مكانه لان عواد أيضاً يتدرب بشكل جيد جداً.

وأشار: إلى أن أداء الفارس الابيض تحسن بشكل كبير بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10 ولا شك أننا لعبنا مباراة جيدة ولكن أريد الأكثر من ذلك.

وأضاف: أن الإسماعيلي لعب بشجاعة وتصدي حارس مرمي نادي الدراويش “أحمد عادل عبد المنعم” للعديد من الفرص المحققة للزمالك

وأختتم: سعيد بالأجواء والحضور الجماهيري الكبير بالرغم من أننا نلعب خارج أرضنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى