رياضة

تصريحات كولر ورامي ربيعة بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء القمة

كتب : محمد فاروق

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة فى نهائى كأس مصر بين أعرق وأشهر ناديين فى أفريقيا والشرق الأوسط والتي تصنف على مستوى العالم بأنها من أقوى اللقاءات التي تحظى بإهتمام جماهيري محلي وأقليمى ولما لا وهى تجمع بين أصحاب المقام الرفيع في البطولات المحلية والقارية.

مباراة الأهلي والزمالك تحظى دائما بالاهتمام الإعلامى ولذلك سنلقي عليكم فى السطور التالية أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر وكابتن الفريق رامي ربيعة قبل اللقاء المرتقب بين فريقي الأهلي والزمالك والذي سوف يقام لأول مرة خارج حدود مصر وبالتحديد على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض مساء يوم الجمعة القادم فى تمام الساعة السابعة والنصف.

فى بداية المؤتمر تحدث كولر عن المباراة وقال :-

 

 

– سعيد للغاية بالأجواء هنا وقد حصلنا على فترة كافية للإستعداد للمباراة ووجود جماهير الأهلي أمر جيد ومفضل ويزيد من الدوافع لدينا .

 

– المباراة سوف تكون أمام منافس قوي يضم عناصر مميزة كما هو حال الأهلي الذي يخوض المباراة بحثًا عن لقب جديد خلال الموسم الجاري .

 

– لدينا غيابات مؤثرة وهناك أكثر من لاعب مصاب أستمر في القاهرة بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية وهو ما دفع الجهاز الفني إلى ضم ٢٣ لاعبًا للقائمة فى المباراة.

 

– الفريق لم يبدأ الموسم بشكل مرضي لكنه مع الوقت عاد بقوة وحقق إنجازًا مهمًّا في كأس العالم للأندية بالسعودية وكان من الممكن أن يحقق ميدالية أفضل وأن الأجواء داخل المملكة العربية السعودية تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

 

– نستعد للمباريات بشكل شامل ولا يمكن أن نركز على لاعب بعينه في صفوف الفريق المنافس وقد تغلبنا على الزمالك ثلاث مرات من قبل وخلالها كان ندًّا قويًّا ولا يوجد مواجهات سهلة في كرة القدم وكذلك لا يوجد روشتة خاصة بالمباريات النهائية .

 

ورد كولر على أحد الصحفيين عن كيفية تعامل إمام عاشور مع ضغوطات مواجهة فريقه السابق وقال تحدثت معه وهو لديه من الخبرات ما يكفي للتعامل مع الأمر وطالبته بالتحرر من الضغوط ومساعدة الفريق ويجب علية ان يبتعد عن إستفزازات أي شخص ويركز في كرة القدم فقط ونبهت عليه أن الزمالك قد تعاقد مع 10 لاعبين جدد لذلك أغلبهم لم يلعب معه من قبل لكى أزيل الضغوط من عليه.

 

وتحدث كابتن فريق النادي الأهلي رامي ربيعة عن المباراة وقال :-

 

 

– الأهلي يتطلع إلى الظهور بشكل مميز وحسم اللقب وإسعاد الجماهير وأتوقع أن تكون المباراة قوية من الفريقين .

 

– مباريات الأهلي والزمالك تحفل دائمًا بالندية والإثارة وأن مباريات الكؤوس تكون مختلفة عن مباريات الدوري التى تلعب من أجل الثلاث نقاط ولكن هذه المواجهة مختلفة لأنها مباراة على بطولة .

 

– نخوض المباريات بتحضير مكثف ولا يمكن التركيز على لاعب محدد فى الفريق المنافس ولكن نتعامل مع الأمور بصورة جماعية تساعدنا على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

 

– جمهور الأهلي عظيم ويزحف خلف الفريق ويمثل الداعم الأول والحافز الرئيسي للفوز بكل البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى