تامر أمين يهاجم ويل سميث: أخذ الحق صنعة وحرفة

علق الإعلامي تامر أمين عن واقعة صفع ويل سميث للممثل الأمريكى كريس روك، أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وقال تامر أمين خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” على قناة النهار : ما فعله كريس روك سخرية سخيفة، ولو كانت دعابة فهي دعابة سخيفة جدا، لأن فيها سخرية من مرض زوجة ويل سميث.

وأضاف : رأيي أن ما قام به ويل سميث غلط، وهو لم يخطئ عندما غضب وأراد أخذ حق زوجته، لكن السؤال كيف تأحذ حقك وحق زوجتك.

وتابع : ولاد البلد المصريين الجدعان لهم حكمة تقول أخذ الحق صنعة وحرفة، لكن ما فعله ويل سميث يضيع حقه ويجعله المخطئ، وهذا ما حدث لأن اللجنة العليا لتوزيع الجوائز تدرس سحب جائزة أفضل ممثل منه.

وأكمل : كان على ويل سميث أن يعترض على إهانة زوجته ويؤكد فخره بها وبكفاحها مع مرضها، ويطالب كريس روك بالاعتذار لهما، وبهذه الطريقة كان سيحصل على تقدير الناس ويرغم كريس على الاعتذار.

‎ وكان ويل سميث حضر حفل توزيع جوائز الأوسكار برفقة زوجته جادا بينكيت، وظهرت بينكيت وهي حليقة الرأس، حيث تعاني من مرض الثعلبة.

وقام الفنان الكوميدي كريس روك بتقديم فقرة من احدى فقرات هذا الحدث الفني، وقام كريس بالسخرية من تسريحة شعر جادا بينكيت زوجة ويل سميث، حيث قارن روك شعر جادا المحلوق برأس ديمي مور في فيلم G.I. Jane عام 1997 للمخرج ريدلي سكوت، واعتبر ويل كلمات زميله قلة احترام لزوجته، فقام سميث بالصعود على المسرح وصفعه وعاد إلى مقعده مرة أخرى وقال له: إبعد اسم زوجتي عن فمك اللعين.

ليقوم كريس بالحفاظ على ثباته الانفعالي واستكمال فقرته وتجاهل ما حدث على المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى