رياضةعاجل

بيراميدز عصر اليوم أمام مازيمبي فى مباراة لا تقبل الهزيمة

كتب : محمد فاروق

يخوض نادي بيراميدز ممثل مصر الثاني مع النادي الأهلي فى بطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم مواجهة صعبة للغاية أمام مضيفة نادى مازيمبي الكونغولي وهى مباراة حاسمة لنادي بيراميدز لا مجال فيها للهزيمة والتي إذا حدثت لا قدر الله ستكون شهادة خروج مبكرة لبطل مصر من منافسات البطولة الذي يشارك فيها بيراميدز للمرة الأولى فى تاريخة .

الجهاز الفني الجديد ولاعبي بيراميدز يخوضون لقاء اليوم في مدينة لوبومباشي الكونغولية وهم يأملون بتعويض النتائج السلبيةلهم فى المجموعة بعد خسارتهم في الجولة الماضية على أرضهم أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف.
ولذلك فهم يعلمون جيداً أهمية اللقاء ويجتهدون جميعاً للهروب من سيناريو الوداع المبكر من منافسات دوري أبطال أفريقيا خلال مرحلة المجموعات لأنهم يعلمون أنه لا بديل لديهم إلا بالخروج بنتيجة إيجابية اليوم سواء بالتعادل أو الإنتصار.

ويأتي فريق مازيمبي على رأس صدارة جدول المجموعة بنفس رصيد النقاط مع فريق صنداونز الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف وبرصيد 7 نقاط لكلاهما .
ويأتي نادي بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف أيضًا عن نادي نواذيبوا الموريتاني والذي يحتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد أربعة نقاط.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم هى الأولى للمدرب الجديد لنادي بيراميدز الكرواتي
“كرونسيلاف يورتشيتش” في البطولة الأفريقية وذلك بعدما تولى منصب المدير الفني للفريق خلفاً للمدرب السابق جيمي باتشيكو الذي رحل عن الفريق بسبب تتابع النتائج السيئة.

وقاد المدرب الكرواتي الجديد يوريتشيتش الفريق في مباراتين حتى الآن ببطولة الدوري المصري تعادل مع زد وفاز على الاتحاد السكندري ويأمل الكرواتي على مواصلة تقديم النتائج الإيجابية والحفاظ على سجله مع الفريق دون هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى