النصر السعودي يعلن تشكيله لمواجهة إنتر ميامي في كأس الرياض

كتب:احمد وجيه عامر

 

استقر الجهاز الفني لفريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق إنتر ميامي بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي، في إطار منافسات كأس الرياض.

وتقام مباراة اليوم بين النصر السعودي وإنتر ميامي على ملعب المملكة أرينا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتي ستوافق التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويسعي فريق النصر السعودي في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار لتكرار مع فعله فريق الهلال أمام إنتر ميامي، يوم الإثنين الماضي بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الزعيم السعودي.

ويغيب عن صفوف النصر في مباراة الليلة عدد كبير من اللاعبين على رأسهم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو لعدم الجاهزية، بجانب بعض اللاعبين الآخرين الذين يمثلون منتخب السعودية في بطولة كأس الأمم الآسيوية.

تشكيل النصر أمام إنتر ميامي في مباراة الليلة

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الإله العمري – إيميريك لابورت – أليكس تيلليس.

خط الوسط: عبد المجيد الصليهم – أوتافيو مونتيرو – مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: عبد العزيز العليوة – أندرسون تاليسكا – محمد مران.

 

ويُذكر أن بطولة كأس موسم الرياض في العام الحالي، تقام بنظام الدوري من الدور الواحد، ويتوج بها صاحب أكبر عدد من النقاط، وتضم ثلاثة فرق وهي الهلال والنصر من الممكلة، بجانب فريق إنتر ميامي الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى