أخباررياضة

المجلس القومي للشباب يعلن انطلاق برنامج تأهيل وتدريب الكوادر الإعلامية

كتب محمود الشناوى

اعلن المجلس القومي للشباب برئاسة الأستاذ محمد كامل الشرقاوى عن انطلاق برنامج تأهيل وتدريب الكوادر الإعلامية

ضمن البرنامج الرئاسى لتمكين الشباب ونشر الوعي وثقافة المجتمع المصري الممتدة عبر التاريخ .

 

يثمن المجلس القومي للشباب دور الإعلام في الدفاع عن الدولة المصرية وإيماناً بدرور الاعلام في رفع درجة الوعي لدى الشباب المصري بقضايا المجتمع والتحديات التي تواجه الدولة المصرية في ظل الأحداث الملتهبة في الشرق الأوسط وخاصة في دول الجوار .

 

تشتغل منطقة الشرق الأوسط بالعديد من الأحداث السياسية والتى تؤثر علينا جميعاً وأصبحت حرب وجود وخاصة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة جمهورية مصر العربية وإفشال مخطط الشرق الأوسط الجديد.

 

يلعب الاعلام دور هام وأصبح من اقوى أسلحة العصر لمواجهة كل التحديات ومواجهات الشائعات التي تواجه مصر واخبار كاذبة عن الشؤون المصرية في شنى المجالات وتتطلب تتكاتف كل من يمتلك التصدى والمواجهة.

 

يواجه الإعلام المصري المرئي والمسموع والمقروءة والرقمى حرب شرسة وبظهور منصات التواصل الاجتماعي وانتشارها الواسع وأصبحت وسيلة هامة من وسائل الإعلام الرقمي الحديث ولكن ضر المجتمع المصري أكثر من إفادته.

 

لذلك يشارك المجلس القومي للشباب بانطلاقة برنامج تأهيل وتدريب الكوادر الإعلامية بكافة أنواعها البرنامج الرئاسى

برعاية المجلس القومي للشباب بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين ومقدمى البرنامج على القنوات الفضائية ومحررى الاخبار في المواقع الإخبارية لتفعيل دور الإعلام منهم الدكتورة أميمة مصطفى والدكتور رشا الجندي والإعلاميين

ماجدة مصطفى و نيفين جاد الله و آسيا محمود و هناء هيكل و محمود الشناوى

حيث يتمتع الاعلامين بدعم كبير و قوي علمنا بأن المجلس القومي للشباب تعاقد مع عدد قنوات فضائية لعرض برنامج تلفزيونيه ولقاءات عليها ليكون الإعلام صوت المواطن المسموع لمواجهة التحديات الراهنة لدعم القيادة الحكيمة لإدارة البلاد لتحيا مصر مستقبل العالم

المجلس القومي للشباب

لاخوف على وطن تحمية الصقور

رئيس المجلس القومي للشباب الاستاذ محمد كامل الشرقاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى