عاجل

اللواء احمد السايس رئيس مركز مدينة ملوى يـقود حملة رقابية على مخابز الرغيف السياحى والفينو للتأكد من الالتزام بالأسعار المخفضة

كتب:-هاشم الدسوقى

تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتخفيض سعر رغيف الخبز السياحى والفينو ، وتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمتابعة المستمرة على المخابز وخاصة العاملة فى إنتاج الخبز السياحى و الفينو للتأكد من الالتزام بالاسعار والاوزان المقررة.

 

قــاد اليوم الثلاثاء، اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، حملة رقابية على المخابز السياحية بنطاق مدينة ملوى، للتأكد من مدى الالتزام بتخفيض سعر رغيف الخبز السياحي والفينو والالتزام بالأوزان المقررة ، والمواصفات المطلوبة لإنتاج الخبز ومواجهة كافة صور الغش التجارى وتطبيق العقوبات على المخالفين .

 

وشدد «السايس» خلال الحملة على ضرورة الإعلان عن الأوزان والأسعار في مكان واضح على واجهة المخبز بخط ظاهر، و في ضوء المواصفات المقررة لإنتاج الرغيف السياحي الحر والرغيف الفينو.

 

موجهاً نواب رئيس المركز ورؤساء القرى والاحياء بالتنسيق مع تموين المركز والمدينة، بتكثيف الحملات التموينيّة على المخابز السياحية والرغيف الفينو، للتأكد من الالتزام بالتعليمات والأسعار المقررة ومدى إنتاج خبز مطابق للمواصفات بالإضافة إلى التأكيد على نظافة أدوات العجن و الاعلان بشكل واضح عن الأسعار المخفضة أمام المواطنين .

 

جدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كان قدر أصدر قرارا بشأن بتخفيض سعر وزن الخبز السياحي و الفينو على أن يكون سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرامًا بـ150 قرشًا ورغيف الخبز وزن 40 جرامًا بـ75 قرشًا ورغيف الخبز 25 جرامًا بـ50 قرشًا، كما تضمن أيضًا سعر الفينو بـ100 قرش للرغيف وزن 25 جرامًا، وبسعر 150 قرشًا لرغيف الفينو وزن 50 جرامًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى