أخبارصوت العربعاجلمنوعات

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

يعقد منتدى ومعرض السياحة الإفريقية “2024 ATF24Egypt”  خلال الفترة من 20 إلى 21 مايو الجاري في مركز شرم الشيخ الدولي للمؤتمرات بمصر , برعاية ” ATF24Egypt”ومجموعة فنادق ريكسوس مصر.

ويأمل المنظمون  أن يكون هذه المنتدى في دورته الاولى بمثابة التجمع السياحي المهني الأكثر إنتاجية في إفريقيا بمشاركة وحضور اكثر من 2000 مسؤول من وكالات السفر ومشغلي الفنادق ومحترفي صناعة السياحة .

وسيعمل منتدى ومعرض السياحة الإفريقية، الذي سيجمع بين المتخصصين في الصناعة والمستثمرين، على تعزيز التعاون ومناقشة التطورات في القطاع وتقييم فرص الاستثمار ووضع استراتيجيات للمستقبل.

يجمع منتدى ومعرض السياحة الإفريقية، الذي أسسته منظمة جي ام تي فير ” GMT Fair”، بين العلامات التجارية الرائدة ومحترفي السياحة والمستثمرين في هذا القطاع، ليتيح الفرصة لاستكشاف الإمكانات السياحية في أفريقيا ومصر وتعزيز الروابط المهمة في هذا القطاع، ويقدم للمشاركين تجربة مليئة بالأفكار المبتكرة من خلال المؤتمرات واللجان والاجتماعات والدورات الخاصة.

ميرال: “منتدى السياحة الإفريقي بداية مبتكرة”

وقال سلجوق ميرال، رئيس مجلس إدارة شركة ” GMT Fuarcılık”،   ” إننا نهدف من اطلاق منتدى ومعرض السياحة الإفريقية في شرم الشيخ ,خلق قيمة مضافة لقطاع السياحة ومحترفي السياحة والمستثمرين والديناميكيات، لتمهيد الطريق لخلق وجهات نظر جديدة، وتقديم منصة لتبادل الأعمال والمعلومات للجميع بالطريقة الأكثر فعالية، تمامًا مثل معرض أنطاليا السياحي في تركيا الذي يستمر لمدة 5 سنوات.

وأضاف قائلا ” من المقرر أن يفتح منتدى ومعرض السياحة الإفريقية أبوابه– في نهاية شهر مايو من كل عام، وذلك بعد انطلاقته يومي 20 و21 مايو من هذا العام في شرم الشيخ. وسيكون منتدى السياحة الأفريقي بمثابة بداية لهذه المبادرة المبتكرة. ”

 

من جانبه قال إركان يلدريم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس مصر، “إنه لشرف كبير لنا  أن تكون فنادق ريكسوس مصر هي راعي الإقامة لمنتدى ومعرض السياحة الأفريقي، وهو أول تجمع من نوعه في أفريقيا ومصر.

واضاف” نحن في فنادق ريكسوس مصر، نرى هذه الفرصة بمثابة مسؤولية كبيرة في تشكيل مستقبل السياحة , حيث يمتد التزامنا إلى ما هو أبعد من توفير الإقامات الفاخرة؛ فنحن نهدف إلى إضافة قيمة رائعة لقطاعي السياحة في كل من مصر وإفريقيا من خلال تعزيز التعاون والابتكار وتعزيز الاتصالات.

وقال ” نحن نعمل معًا لخلق مستقبل ترتفع معدلات السياحة والسفر، ويتم الاحتفاء بجمال كل وجهة. واعتبارًا من عام 2025، سيصبح هذا المنتدى تقليدًا سنويًا يهدف إلى الاحتفال بالتنوع وتعزيز ازدهار صناعة السياحة في مصر وأفريقيا.

 

منتدى السياحة الإفريقي: تشكيل سياحة الغد

يعد منتدى السياحة الإفريقي هو الإصدار الأول من معرض أفريقيا للسياحة، والذي من المقرر أن يصبح أكبر معرض سياحي في مصر وإفريقيا، مما يجلب الحركة والإثارة إلى هذا القطاع. وسيساعد هذا الحدث العلامات التجارية الرائدة في القطاع على صياغة خططها للفترة 2024-2025، مع التركيز على المزايا الرئيسية لقطاع السياحة مثل النمو الاقتصادي والتوظيف وتوليد الإيرادات. إنتهى

*******************

 

نبذه عن منظمة جي ام تي/ الإدارة العامة للمعرض التجاري

بدأت منظمة جي ام تي فير “GMT Fair”، التي وقعت مفهومًا جديدًا للمعرض مع موضوع الاجتماعات التجارية حصريًا لمحترفي السياحة، سلسلة منتدياتATF في عام 2019 بمعرض أنطاليا السياحي.

انطلقت منتديات  ATF في عام 2019 للجمع بين محترفي السياحة والمستثمرين وقادة الرأي وصانعي السياسات وصناع القرار على المستوى الوطني والدولي بمبدأ “التسويق في الموقع”، تستضيف اجتماعات عمل فردية مع أكثر من 20 ألف متخصص مشاركين و2000 وكالة سفر بدعوات رسمية كل شهر أكتوبر.

تهدف GMT Africa إلى تسليط الضوء على الإمكانات السياحية للقارة الأفريقية الرئيسية من خلال منتدى ومعرض السياحة الإفريقي، وهو الثاني في سلسلة .ATF

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى