التنزه وسط الجحيم

كتبت- روفيدة جابر 

أنتشر فيديو فى مواقع التواصل الاجتماعى فى مدينة كوتلاس، حيث أوضح الفيديو و الذى قام أحد المتنزين  بتصوير و ذلك خلال تواجده فى إحدى الحدائق العامة و الذى يظهر المتنزهين خلال تواجدهم فى الحديقة  و أستمتاعهم  بالوقت على الرغم النيران الروسية جراء القصف العسكرى .

كما يوضح مصور الفيديو، أنه على الرغم من النيران الروسية التى أمامنا مباشرة الإ أن الاوكرانيين يتجاهلون  ما يرون تمامآ بل بالعكس فهم يستمتعون و يضحكون  و الأطفال يلعبون فى الأماكن المخصصة لهم .

كما أظهر الفيديو سيدة تجلس على الارجوحة  مع طفلها الصغير و تبدو هادئة تمامآ ، فى ردة فعل هى الغريبة و المدهشة من نوعها فما تشاهده إمامها  الان من نيران تحرق كل شىء  بما فى ذلك الأشجار و المبانى  التى امامها  الإ أنها تستمتع  بوقتها .

كما يُظهر الفيديو عدد من الشباب الذين يتحدثون و يمرحون غير مبالين بما يحدث و لم يظهروا  ردة فعل لصوت النيران التى تلتهم كل شىء .

فيما أعتبر البعض من خلال الفيديو أن الجيش الروسي يعلم مهمته تمامآ و أنه لا يستهدف المدنيين او أماكن تواجدهم فيما علق أحدى المتواجدين فى الحديقة ” أن الجيش الروسي يصوب صواريخه  بدقه فهو يريد إصابة أهداف محددة لذلك نحن متواجدين و لم نرحل لأننا نثق فى تصويبهم “

فيما أعتبر البعض أن هذا الفيديو هو دليل يوضح براءة بوتين و الجيش الروسي بأنه لم يرتكب مجازر  إنسانية او قتل بحق المدنيين  كما تحاول أمريكا تصويره و تصديره  إلى الخارج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى