«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس يوم الوقفة وأول أيام عيد الفطر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال وقفة عيد الفطر المبارك وأول أيام العيد، حيث تشهد البلاد موجة حارة بداية من الجمعة المقبلة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 27 إبريل إلى الاثنين 02 مايو، حيث يسود طقـس حـار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحـرى وجنوب سيناء ، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبـرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، معتدل الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت الأرصاد، أنه يشهد غدا الأربعاء 27 إبريل، شـبورة مائية، من 3 الى 7 صباحا تقريبا علي بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحـرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء ، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و الوجة البحري على فترات متقطعة.

كما يشهد الخميس 28 إبريل ، نشاط رياح على مناطق من القـاهرة الكبــرى و الوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

وعن يوم الجمعة 29 أبريل، سيكون هناك ارتفاع مؤقت في درجـات الحـرارة علي كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً معتدل ليلا، ونشاط رياح مثيرة للرمال والاتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة .

كما يشهد السبت 30 إبريل :

نشـاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية و جنوب سيناء تكون مثيرة للرمال و الاترية علي جنوب البلاد و سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد الأحد 01 مايو:
نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما يشهد الإثنين 02 مايو :

نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى