أمير رمسيس مديرًا لـ مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44

كتبت: جنى محمد

أعلن الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 عن تعيين المخرج أمير رمسيس منصب مدير المهرجان في دورته القادمة.

وقال الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائى: أسعدنى جدًا قبول صديقى العزيز أمير رمسيس إدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لما له من خبره فى هذا المجال مع تمنياتى له بالنجاح.

كما عبر المخرج أمير رمسيس عن سعادته الشديدة هذا المنصب وقال: فخور بتكليف الفنان حسين فهمي لي بتولي تلك المسئولية الكبيرة وأتشرف بالعمل تحت إدارة رمز من رموز السينما المصرية، وأطمح أن أستمر في مسيرة الفريق السابق للمهرجان والذي كان له دور رائد في تطويره وأتمنى أن أكون جديرًا بهذا المنصب في المهرجان الأعرق والأهم في المنطقة العربية”.

يذكر أن المخرج أمير رمسيس انتهى مؤخرًا من إخراج مسلسل “لون البحر” للنجم خالد النبوي وعائشة بن أحمد ومن المقرر عرضه قريباً.

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى