أسرة طلاب من أجل مصر تنظم ندوة بعنوان إدارة الوقت ومهارة الاتصال الفعال بجامعة الأقصر

كتبت- سعاد محمد

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الاقصر ندوة بعنوان “إدارة الوقت ومهارة الاتصال الفعال” وتحدث خلال الندوة الدكتور ممدوح كامل استاذ الصحة النفسية بجامعة الأقصر .

وخلال كلمته في ندوة “إدارة الوقت ومهارة الاتصال الفعال” التي نظمتها أسرة طلاب من أجل مصر تحدث الدكتور ممدوح كامل أستاذ الصحة النفسية بجامعة الأقصر حول أهمية الوقت وإدارته وكيفية تنظيمه.

وعلى جانب آخر .. اجتمعت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة أسوان بتوجيهات من الدكتور أحمد عبدالصادق منسق الانشطة الطلابية بالجامعة ورائد الأسرة، بحضور أنور الكاشف منسق عام طلاب من أجل مصر جامعة أسوان وناقش من خلال الاجتماع المقترحات والأنشطة الذى يتم تنفيذها فى الفترة المقبلة.

ومن أهمها ايفنت بعنوان لنترك أثرا يحاضرها الدكتور أحمد عبدالاخر وتم طرح فكرة تكوين فريق مسرحى خاص بالأسرة المركزية وجارى التحضير لذلك.

كما تم إعلان الشروط العامة المتفق عليها بين لجنة الاختيار والتعيين لمناقشة تعيين المنسقين والنواب بالكليات والهيكل المركزى بالاسرة ، كما تناول ايضا الاجتماع بعض الخططة التى سيتم مناقشتها الفترة المقبلة.

وتهدف أسرة طلاب من أجل مصر إلى تحقيق التنمية ورفع المهارات للطلاب والارتقاء بامكانياتهم لتحقيق جيل واعد قادر على النهوض في كافة مناحي الحياة والارتقاء بالوطن والتأكيد على مكانته الكبيرة بين دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى