آداب عين شمس تكرم أمهات الطلاب ذوي الهمم والعاملات بحضور الفنانة سوسن بدر

كتب: سعيد سعده

تحت رعاية ا. د محمود المتيني رئيس الجامعة ، ا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ا.د مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس ، وإشراف ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب وتنظيم السيدة نعمات خليفة مديرة إدارة رعاية الشباب وطلاب اللجنة الاجتماعية باتحاد الطلاب أقامت اليوم كلية الآداب ممثلة في اتحاد الطلاب احتفالية عيد الأم وتكريم الأم المثالية من أمهات الطلاب ذوي الهمم والعاملات بالكلية بحضور الفنانة سوسن بدر وعدد كبير من أساتذة الكلية والطلاب أكفاء وضعاف البصر وذوى الاحتياجات الخاصة .

وقامت ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بتكريم الفنانة سوسن بدر على جهودها في اثراء الأعمال الدرامية الاجتماعية الهادفة .

وبدورها استمعت الفنانة سوسن بدر الى استفسارات ومطالب الطلاب من ذوي الاحتياجات بضرورة اكتشاف الطلاب الموهوبين ومشاركتهم في الدراما، وحثتهم على أهمية العمل على تنمية هذه المواهب لديهم وصقلها بالدراسة، كما وعدت بتبني الطلاب المبدعين من ذوى الاحتياجات الخاصة وأبدت استعدادها لمشاركة الطلاب لها في اعمالها الدرامية .

وشاركت الفنانة سوسن بدر في تقديم الهدايا العينية للأمهات والعاملات المثاليات ، وحرص جميع الحضور على التقاط الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى