ضبط 3 أشخاص اعتدوا على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمطرية

كتبت: ملك كريم

كتبت: ملك كريم

نجح ضباط مباحث المطرية بالقاهرة، اليوم الإثنين، من القبض على ثلاثة أشخاص تعدوا على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بسلاح أبيض وقاموا بإكراهه بالتوقيع على ايصالات أمانة ومساومته على عدم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقى المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث المطرية، بلاغا من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم) بتضرره من (3) أشخاص لقيامهم بالتعدى على (نجل شقيقه “معاق ذهنياً”) وإحداث إصابته بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم ، وتصوير الواقعة بواسطة هاتف محمول وكذا إكراهه على توقيع إيصال أمانة ، والإستيلاء منه على هاتفه المحمول وبطاقة الرقم القومى وكارت الفيزا الخاصين به ، ومساومته على دفع مبلغ مالى نظير عدم نشر قطع الفيديو المصور له.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص) وبحوزتهم (هاتف محمول يحوى مقطع الفيديو المشار إليه – هاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليه – السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة – إيصال أمانة مذيل بتوقيع المجنى عليه – بطاقة الرقم القومى وكارت الفيزا الخاصين بالمجنى عليه).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه .. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى