وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء يضعا حجر الأساس لإحلال وتجديد مركز شباب الشيخ زويد

كتبت:اية ابو الدهب

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بوضع حجر الأساس لإحلال وتجديد مركز شباب الشيخ زويد، وذلك ضمن جولة السيد وزير الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء.

رافق السيد الوزير كليب راشد مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، الدكتور أشرف البجرمي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للإنشاءات الشبابية والرياضية، محمد عبد النبي عطية وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، محمد عبد المنعم مدير عام المنشات الشبابية للمدن، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وعدد من مشايخ المحافظة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن تطوير مراكز الشباب في جميع المحافظات من اولويات الوزارة وخاصة في المحافظات الحدودية، مضيفا انه بعد الانتهاء من العملية العسكرية الشاملة التي قامت بها قواتنا المسلحة الباسلة، أصبحت سيناء آمنة مرة أخري، وندعو الجميع لزيارتها ومتابعة التطورات والطفرة التي ستشهدها المحافظة في المرحلة المقبلة.

وأشار وزير الشباب والرياضة أن مركز شباب الشيخ زويد حصل على المركز الأول في منافسات دوري مراكز الشباب على مستوي المحافظة وهو الامر يدعو للفخر.

وفي المقابل قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو أول وزير يقوم بزيارة مدينة الشيخ زويد بعد الانتهاء من العملية الشاملة، من أجل البدء في البناء والتطوير، وهو ما يعكس اهتمام الدولة المصرية بأبنائها.

تبلغ مساحة مركز الشباب 54 الف متر مربع تقريبا، والذي يتكون من: “مبني إداري – ملعب قانوني – ملعب متعدد الأغراض – مكتبة” كما سيتم تطوير السور المحيط بالمركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى