رياضةعاجل

وزارة الشباب: المدينة الشبابية بالغردقة جاهزة للتشغيل 

كتبت – فيروز محمد :

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية أن المدينة الشبابية بالغردقة جاهزة للتشغيل واستقبال الأفواج والأنشطة المختلفه بالوزارة بعد الانتهاء من كافة أعمال التطوير بها.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الشبابية والرياضية وعلى رأسها المدن الشبابية بالمحافظات المختلفة، بهدف زياده معدلات السياحة الداخلية واستكمال تنفيذ برنامج “اعرف بلدك” وتنمية روح الولاء والانتماء للشباب المصرى.

أكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة الدورية للبنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية فى كافة أنحاء الجمهورية، ورصد دورى لعمليات التشغيل بها، والعمل على توفير الاحتياجات المطلوبة من صيانة أو رفع كفاءة للحفاظ عليها من خلال الإدارة المعنية بالوزارة وهى الإدارة المركزية للمنشآت، حرصاً من الوزارة على قيامها بتقديم الخدمات المميزه للنشء والشباب على أكمل وجه.

أشار “صبحى” أن مصر لديها بنية رياضية شبابية متميزة منتشرة فى جميع المحافظات من أندية ومراكز شباب ومدن رياضية وشبابية وصالات مغطاة ومراكز تعليم مدنى ومنتديات شبابية، لافتاً أن تلك المنشآت تهدف إلى خدمة الشباب فى إقامة الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والفنية والاجتماعية بها.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمدينة الشبابية بالغردقة ٣٥٠ فرد، حيث أُقيمت على مساحة 20 فدانًا، ويوجد بها قاعة مؤتمرات وقاعات لورش العمل وملاعب كره قدم وملعب متعدد الأغراض وصالة جيم، كما تتمتع المدينة الشبابية بالغردقة بوجود شاطيء خاص يطل مباشرةً على ساحل البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى