موعد مباراة مصر وسوازيلاند الثلاثاء في تصفيات أفريقيا والقنوات الناقلة

كتب – أمير الخرباوي:

يقدم صوت العرب نيوز موعد مباراة مصر وسوازيلاند والتي تقام غدًا الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر 2018 على أرض دولة سوازيلاند، ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة العاشرة في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون.
موعد مباراة مصر وسوازيلاند
يكون موعد مباراة مصر وسوازيلاند تحديداً في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة
إضافة إلى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة
وأيضاً الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي
القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند
ستكون مباراة مصر وسوازيلاند منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.
يدخل المنتخب الوطني المصري مباراته الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019 م على أرض دولة الكاميرون، لتحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الضغط على المنتخب التونسي صاحب الصدارة.
ولا شك أن المنتخب الوطني المصري قد استعاد الكثير من إمكاناته الهجومية في آخر مباراتين، وذلك من خلال تسجيل عشرة أهداف في شباك كلاً من منتخب النيجر بواقع 6 أهداف ومن ثم في شباك منتخب سوازيلاند بواقع 4 أهداف، علماً بأن شباك المنتخب الوطني المصري لم تهتز سوى مرة واحدة فقط في المباراة الماضية أمام منتخب سوازيلاند.
وهو الأمر الذي يعكس بدوره حجم التطور النسبي الذي أصبح عليه حال المنتخب الوطني المصري تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري، وخاصة بعدما عاشت الجماهير المصرية حالة من العقم الهجومي مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لأحفاد الفراعنة بسبب اعتماده دائماً على أسلوب اللعب الدفاعي مهما كان حجم المنافس أمامه.
ومن المتوقع أن يدخل منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد المحمدي / عمرو طارق / أحمد حجازي / أيمن أشرف.
خط الوسط: علي غزال / محمد النني / محمود حسن تريزيجيه / حسين الشحات / عمرو وردة.
خط الهجوم: مروان محسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى