مصدر أمني ينفى وفاة مسجون فى قسم مصر القديمة

كتب – محمد سيد:

تحقق نيابة مصر القديمة في واقعة وفاة مسجون بإحدى المستشفيات، وبينت التحريات والتحقيقات الأولية، أن الضحية كان محتجزًا على ذمة قضية مخدرات ويبلغ من العمر 25 عامًا.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية، أن الضحية محتجز منذ 4 أيام بالمستشفى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتقارير الطبية الخاص بالضحية.

ونفى مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، وفاة المسجون داخل قسم شرطة مصر القديمة، مضيفًا أن المتوفي يدعى “ن. ح”، (25 سنة)، وكان محتجزًا على ذمة قضية مخدرات، مشيرًا إلى أن المحتجز كان يعاني من مرض الفشل الكلوي، ونُقل عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى مساء السبت الماضي، وذلك بعد أن أصيب بحالة إعياء شديدة منذ 4 أيام، موضحًا أنه جرى نقله إلى مستشفى قصر العيني أكثر من مرة.

وأضاف المصدر، أن المسجون سبق نقله أكثر من مرة إلى مستشفى المنيل الجامعي، موضحًا أنه مساء أمس الأول تلقى المأمور إخطارًا من المستشفى يفيد بوفاته، مشيرًا إلى أن الضحية كان يعاني من مرض الفشل الكلوي، وكان يخضع لعملية غسيل بشكل دوري، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم مصر القديمة يفيد بوفاة مسجون داخل المستشفى المنيل الجامعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى