محضر تزوير يُشعل أزمة في عمومية الأهلي

كتب – أمير الخرباوي:

أثارت إحدى عضوات النادي الأهلي أزمة في الجمعية العمومية غير العادية المقررة للنصويت على لائحة النظام الأساسي، أزمة بعد أن حررت محضر بالتزوير لصوتها أثناء المشاركة في العمومية، بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.
ودخلت السيدة في مشادة مع منسقي النادي الأهلي وكادت الأمور أن تتصاعد لولا تدخل العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي امين الصندوق ومحمد مرجان مدير النادي، لاحتواء الموقف.
شهدت الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي اكتمال النصاب القانوني والتي تقام في مقر القلعة الحمراء، بهدف التصويت على لائحة النظام الأساسي.
وحرص عدد كبير من نجوم النادي الأهلي وقدامى اللاعبين على التواجد بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة من أجل التصويت على اللائحة الأساسية، كما تواجد عدد من أعضاء النادي، في اللحظات الأولى لفتح أبواب التصويت.
ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي في حالة حضور 12500 عضو للتصويت على لائحة النظام الأساسي الذي تم طرح النسخة النهائية منها منذ عدة أيام.
ويعقد الأهلي اليوم، جمعية عمومية غير عادية؛ للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات.
وكان محمود الخطيب قد قام بالتصويت على لائحة النظام الأساسي الجديدة بالنادي والتي تم طرح النخسة النهائية منها منذ عدة أيام.
يذكر أن باب التصويت على لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي بدأ في التاسعة صباح اليوم الجمعة ويستمر حتى السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى