منوعات

شباب جروب الطور بيتنا أجمل مدينة ينظمون حملة التبرع بالدم لصالح مرضي مستشفى الطور العام (صور)

كتب_ ياسر عامر

نظم شباب جروب الطور بيتنا أجمل مدينة حملة تطوعية للتبرع بالدم لصالح المرضى مستشفى الطور سيناء العام بتنسيق مع بنك الدم بمستشفى طور سيناء العام.

وأعلن الجروب الطور بيتنا أجمل مدينة أن فريق الشباب بالجروب نظم حملة للتبرع بالدم لصالح المرضي بمستشفى طور العام واستهداف الحملة شباب واهالى مدينة طور سيناء واستقبل عدد من المتخصصين بفرع بنك الدم بمستشفى الطور العام المتبرعين بعد تجهيز مكان مناسب للتبرع الذي سبقه اخذ العينات وإجراء الفحوصات اللازمة لكل متبرع، واستقبل الحملة المتبرع غريب حسان عضو البرلمان عن دائرة طور سيناء واهالى المدينة والتبرع بالدم لصالح المرضي بمستشفى الطور العام.

وقالت الدكتورة نيرمين بهجت مديرة بنك الدم بمستشفى الطور العام إن الحملة نجحت فى الوصول لمتبرعين من فئة الشباب وعضو البرلمان وأضافوا رصيد لبنك الدم لصالح المرضي المترددين على المستشفى وقال حامد احمد المشرف على الجروب أن الحملة الأولى التي نفذها الجروب للتبرع بالدم استهدفت كافة الاهالى مدينة طور سيناء.

وأضاف أنة تم خلال الحملة تعريف بالنشاط التطوعي واهميتة وتعريف الشباب والاهالى على أعمال الجروب المساعدة الأسر الأكثر احتياجنا ووجه حامد الشكر لكل من الدكتور احمد محفوظ والدكتور محمد الشرقاوي والدكتورة مها احمد والدكتورة امانى دمراش على المجهودات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى