سقوط خادمة قامت بسرقة شقة مخدومتها بمدينة نصر

كتب – محمد الانصاري

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض، السطو على شقة مسن وسرقته بالإكراه، بمدينة نصر، وتبين أن خادمته وراء إرتكاب الجريمة.

وتعود الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثانٍ مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من موظف بالمعاش يبلغ من العمر 80 سنة، يفيد أنه أثناء تواجده بشقته، حضرت سيدة كانت تعمل لديه، وبرفقتها أخرى، وطلبت منه مساعدة مالية، وفي أثناء ذلك فوجئ بدخول شخصين مجهولين الشقة، قاما بالتعدي عليه وتقييد يديه بشريط لاصق.

واستولوا منه على 2500 جنيه وهاتف محمول ومفاتيح مكتبه الخاص بالعقار المجاور لشقته، وتمكنوا باستخدامه من سرقة مبلغ 30 ألف جنيه وفروا هاربين.

وبالتحريات حول الواقعة تبين أن وراء إرتكاب الجريمة 5 أشخاص ترأسهم “خادمته” السابقة التي سبق إتهامها في قضية سرقة مسكن، مقيمة بني سويف، وصديقتها، ربة منزل، مقيمة في المقطم، وسائق، مقيم الأميرية، وطالب مقيم روض الفرج، وعاطل مقيم الجيزة.

وبعد الكشف عن هوايتهم، أعد كمين للقبض عليهم، تم ضبط4 منهم وجاري القبض علي الهارب، وبإستجوابهم إعترفت المتهمة الأولي انها عزمت علي سرقة المجني علية، لعلمها بثرائة، وأنها خطط للجريمة وطلبت من باقي المتهمين معاونتها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق وكلف ضباط المباحث بسرعة القبض علي الهارب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى