حبس عامل قتل موظف وطعن زوجته بعد اكتشافه جمعها بينهما كزوجين

كتبت – سعاد محمد

أمر المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام لنيابات الطالبية والعمرانية بحبس عامل 4 ايام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل موظف والشروع في قتل زوجته بعد اكتشافه زوجها من المجني عليه والجمع بينهما كزوجين.

وكشفت التحقيقات برئاسة المستشار ابراهيم خلف رئيس نيابة العمرانية انه عقب قيام المتهم بطعن المجني عليه سدد طعنة اخري لزوجته انتقاما منها علي زواجها من اخر وجمعها بين رجلين وتم نقلها الي المستشفي واخضاعها لجراحة عاجلة وتم انقاذها فامرت النيابة بالتحفظ عليها في المستشفي وتم سماع اقوالها كمجني عليها واتهمت زوجها المتهم بقتل زوجها الاخر والشروع في قتلها بعد ضربها بسلاح ابيض، وتجري النيابة التحقيق معها كمتهمة في جريمة الجمع بين زوجين.

كان انهي عامل حياة موظف بطعنة سكين بعد مشاجرة عنيفة بسبب سيدة اكتشفا انها جمعت بينهما كزوجين، القت قوات الامن القبض علي المتهم والزوجة.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا بالعثور علي جثة شخص داخل شقة بمنطقة العمرانية، انتقلت علي الفور قوات الامن وتبين ان الجثة لموظف بشركة سيارات في الثلاثينات من العمر مصاب بطعنة بالبطن، وكشفت التحريات باشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث ان ربة منزل تزوجت من المجني عليه عرفيا ثم بعد فترة تعرفت علي شاب اخر عامل وتزوجت منه ايضا وهي علي ذمة زوجها الاول.

شرحت التحريات ان الزوج الثاني علم بزواج زوجته من رجل اخر ما اثار غضبه وتشاجر معها فاستغانت بزوجها الاول الذي اسرع اليها ونشبت بينه وبين الاخر مشاجرة قام علي اثرها العامل بتسديد طعنة له اردته قتيلا في الحال، تمكنت قوة امنية من القاء القبض علي المتهم والزوجة بتهمة الجمع بين زوجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى