أخبارثقافةصوت العربعاجلعرب وعالمفن

رابطة فخر الوطن تشارك فى احتفالية النصف من شعبان

كتبت :امانى المنياوى

برعاية الشيخ حميد بن خالد القاسمي، وفي إطار تعزيز التراث الثقافي الإماراتي، أقامت رابطة فخر الوطن التطوعية، بالتعاون مع داماك هيلز ونادي الهوايات وشركاء نجاح آخرين، احتفالية النصف من شعبان التي استهدفت الأطفال الأيتام بشكل خاص في هذا الحدث الاستثنائي.

 

الذي يجري تنظيمه سنويًا تحت شعار “حق الليلة”، ويهدف إلى غرس القيم الثقافية وتعزيز الوعي بالعادات التقليدية الموروثة في نفوس الأطفال والجمهور العام، مع التأكيد على أهمية الروابط الاجتماعية والأسرية في المجتمع الإماراتي.

 

واشاد علي المازم، في دوره رئيساً للرابطة، عن الأهمية البالغة لهذه المناسبة في توصيل الإرث الثقافي الغني للأجيال القادمة، مشيرًا إلى المشاركة المتنوعة نحو (70) طفلاً من جنسيات مختلفة كدليل على الجاذبية الثقافية والتاريخية للإمارات، وتضمنت مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي صممت لتوفير تجربة غنية وممتعة للأطفال المشاركين.

 

عبر عمر العسيري، المشرف العام على الفعالية، بالتزام وحماس الجميع لجعل هذا الحدث الاستثنائي نجاحًا باهرًا، مؤكدًا على الدور الهام الذي تلعبه مثل هذه الفعاليات في تقوية النسيج الاجتماعي وتعزيز الوحدة بين أفراد المجتمع الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى