رئيس إتحاد الميني فوتبول أحمد سمير يطلق أول مباراة رسمية في رياضة الميني فوتبول من شمال سيناء

 

متابعة: ياسمين علاء عز العرب

إفتتح أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول على أرض البطولات والتضحيات محافظة شمال سيناء مساء امس أول مباراة رسميه في تاريخ رياضة الميني فوتبول بجمهورية مصر العربية. وقد إستقبلة معالي الوزير المحافظ اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بمقر المحافظة وأطلقا معا مراسم إفتتاح الدوري وقام بعدها أحمد سمير بإفتتاح المباراة الأولي بإطلاق ضربة البداية في هذا اليوم التاريخي التي جمعت فريقي نادي إتحاد سيناء ونادي شباب مصر على ملعب شباب المساعيد في مدينة العريش بشمال سيناء صحبة كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء وبحضور والكابتن فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر للميني فوتبول ورئيس اللجه الفنية والكابتن محمد الخضري رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري للميني فوتبول والأستاذ عماد اليماني رئيس منطقة شمال سيناء للميني فوتبول وأعضاء مجلس إدارة منطقة شمال سيناء وعدد من القيادات الرياضية على مستوي المحافظة.

وأكد أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أن هذه المباراة تعد أول مباراة في تاريخ رياضة الميني فوتبول على مستوي جمهورية مصر العربية مشيرًا إلى ان اختيار محافظة شمال سيناء لتشهد أول مباراة هي رسالة للعالم كله على أن لمصر قائد وجيش درع وسيف قادرين ان يحموا حماها وعلي ان سيناء آمنه بفضل جهود قواتنا المسلحة جيش مصر العظيم وشرطتنا المدنية الباسلة موجهًا التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائد سفينة الوطن وباني مصر المستقبل على رعايته للرياضة وشباب مصر .وقدم الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صاحب الأيادي البيضاء في إطلاق الإتحاد على دعمه لرياضة الميني فوتبول كما تقدم بالشكر الجزيل للواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على دعم اللعبة بشمال سيناء.
وأضاف سمير، أن الاتحاد المصري للميني فوتبول أراد أن يقدم من خلال هذا اليوم تحية إجلال إلي ارواح شهدؤانا ابطال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطه البواسل الذين قدموا ارواحهم الذكية من أجل أن تحيا مصر أمنة مطمئنة فتحية إجلال لهم . وأضاف أحمد سمير ان الإتحاد المصري للميني فوتبول يسعي إلى نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لتوسيع قاعدة الانتشار والممارسة لرعاية النشأ وإكتشاف المواهب الشابة والوصول لجميع فئات الشباب في جميع محافظات مصر وخاصة المحافظات الحدودية وصعيد مصر المليئة بالمواهب الشابة

الجدير بالذكر انه أقيمت المباراة الأولي الافتتاحيه للدوري الميني فوتبول بين فريقي
نادي شباب مصر و نادي اتحاد شمال سيناء الرياضي.
انتهت المباراة بنتيجة 6 _ 1 لصالح .نادي شباب مصر
سجل أول هدف في البطوله علي مستوي جمهورية مصر العربية وفي تاريخ اللعبة
لاعب نادي شباب مصر / احمد كمال جبر الملك رقم فانله 10 الدقيقه الأولي من الشوط الثاني.
أول ثنائية سجلت بإسم محمد عبدالناصر طه. لاعب شباب مصر.
أول ركلة جزاء تم صدها حارس مرمي فريق شباب مصر .احمد طارق ابراهيم .
وأدار المباراه طاقم حكام .الميني فوتبول من شمال سيناء.
الحكم الاول ، احمد حسين سليمان .
الحكم الثاني سمير سيد كمال
أول مراقب مباراه . محمود سالم سليمان . المباراه الثانيه .
بين فريقي مركز شباب عاطف السادات و مركز شباب الميدان .
انتهت المباراه 2 _ 0 لصالح مركز شباب الميدان
سجل الهدف الاول .احمد محمد فهيم . والهدف الثاني. محمد عاطف
ادار المباراه حكمين
من شمال سيناء.
الأول. احمد سالم سليمان
والحكم الثاني أشرف محمد سلمي .
مراقب المباراه .
كابتن ، علي حسن ايوب
مشرف الحكام في المبارتان كابتن محمد كريم .
راقب المبارتان ،. كابتن محمد الخضري رئيس اللجنه الرئيسيه المسابقات بالاتحاد. وفي الختام أكد أحمد سمير سعادته المطلقه بتحقيق الحلم الذي سعي له منذ اربع سنوات إلي ان تحقق اليوم ثمرة جهد وعرق كبير وأنه سعيد بعودته الي وطنه الحبيب مصر بعد غياب ما يقرب من عشرين سنه من أجل تحقيق الحلم الذي أصبح واقعا .صدقا الميني فوتبول حلم تحقق تحيا مصر رئيسا وجيشا وشعبا حفظ الله مصر حفظ الله الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى