حميد الشاعري يكشف كواليس أول لقاء مع عمرو دياب

كتبت- جنى محمد

كشف الملحن حميد الشاعري، عن تفاصيل بداية علاقته بالمطرب عمرو دياب، وتفاصيل أول لقاء بينهما، مؤكدا أن أول لقاء تم كان بالصدفة في دار الأوبرا المصرية.

وقال الشاعري، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الاثنين: “عرفت عمرو دياب في دار الأوبرا، ووقتها كان عمرو دياب عامل شريط لو شوقك قد شوقي يبقى كده خالصين”.

وأضاف الملحن حميد الشاعري: “كنا قاعدين مع بعض في نفس الغرفة وتم التواصل بينا، وعملت له اغنية، ومن وقتها بقينا أصحاب وعملنا شغل كتير بعد كده”.

وكان حميد الشاعري، قد قال في تصريحات سابقة وبالتحديد عام 2018، أنه تم توقيفه من نقابة الموسيقيين لمدة 4 سنوات ، ولا يعلم حتى الآن لماذا أوقفوه عن الغناء .

وأضاف الشاعري ، خلال لقائه ببرنامج «عائشة» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن هناك بعض الأشخاص وراء إيقافه بالنقابة، موضحًا أنه من الممكن أن يكون سبب الإيقاف، عدم تجديد الكارنيه.

وأشار حميد الشاعري، إلى أنه عاد للغناء بعد 4 سنوات بأغنية «حبيبي يا نور العين» للفنان عمرو دياب ، بأمر من مدير مكتب الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والذي أنهى الإيقاف بعد 48 ساعة من مقابلته له.

كما أكد الفنان حميد الشاعري، أنه اكتشف هيثم شاكر وشذى ووائل جسار بالإضافة إلى حكيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى